حذف جميع اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة بطريقة سهلة

حذف الاصدقاء الغير متفاعله

 مقدمة عن الشرح:

الكثير يملك حساب  فيسبوك لنتواصل مع الكثير و الكثير من الأصدقاء علي هذا الموقع و الجميع يذهب الي قبول طلبات الصداقة لكي يتعرف علي العديد من الأشخاص الجدد و يتفاعلون علي منشوراتهم علي حسابهم الشخصي علي فيسبوك, و نجد الكثير من المضايقات المزعجة علي الفيسبوك و نبادر الي حل مشكلة الاصدقاء المزعجة علي صفحتهم في الفيسبوك بسبب كثرة الأصدقاء الغير مستحبين في الحساب و نجد عدد هائل جدا في الأصدقاء و من الصعب حذف جميع الأصدقاء يدويا و احيانا الأشخاص تقوم بتعطيل هذا الحساب و انشاء حساب اخر يحتوي علي الأشخاص المقربين فقط و لكن تندم علي ترك الحساب القديم لكن لا تقلق سوف نشرح اليوم عن طريقة حذف جميع اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة و بدون كود و بطريقة سهلة جدا, و بعد حذف جميع الأصدقاء تستطيع ارسال طلبات صداقة للأشخاص الذي تعرفهم فقط و تريدهم ضمن قائمة الأصدقاء.


كيف احذف جميع الأصدقاء دفعة واحدة:

اصبح من السهل اتمام هذه العملية سواء كنت تريد حذف جميع اصدقاء الفيسبوك للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر, فالطريقة واحدة و لكن تختلف من الهاتف و الكمبيوتر فقط و سوف نشرح الاثنين باذن الله, و هي عبارة عن اضافة في جوجل كروم للكمبيوتر و اضافة لمتصفح kiwi للاندرويد و الايفون و كل هذا في اقل من ثواني و سوف نشرح خطوة بخطوة لكي تقوم بمسح جميع اصدقاء الفيسبوك بسهولة و امان.

حذف جميع اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة من الكمبيوتر:-
1-سوف اترك رابط اضافة لمتصفح جوجل كروم في نهاية المقال قم بتثبيت الاضافة.
2-قم بتسجيل الدخول لحسابك علي الفيسبوك في متصفح جوجل كروم و بعدها تقوم بالضغط علي الثلاث نقاط اعلي الشاشة بجانب صورة حساب الجيميل في المتصفح و سوف يظهر لك هذه الخيارات كما موجود في الصورة....

3-تضغط علي المزيد من الأدوات و بعدها تضغط علي الاضافات و سوف تجد الاضافة التي قمت بتثبيتها منذ قليل.
4-سوف يظهر لك صفحة سوداء و في الاعلي علي اليسار سوف تجد علامة "X" تضغط عليها و تضغط علي tools  و تنتقل الي الخيار Friends Remover.
5-تقوم بالضغط علي الخيار بجانب كلمة Views و تختار 100 Raws, و تحدد علي الكل من المربع بجانبهم.
6- بعدها تضغط علي كلمة "bye bye" و نتنظر بضع دقائق لانتهاء العملية و سوف اشرح بالاسفل الطريقة للهاتف و بالصور و هو نفس هذا الشرح.

حذف جميع اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة من الهاتف:-
1- تقوم بتحميل متصفح kiwi سوف اترك رابط تحميل المتصفح في نهاية المقال.
2- تقوم بتحميل الاضافة من هذا المتصفح و سوف اترك رابط تحميل الاضافة في نهاية المقال *رابط تحميل الاضافة في الاسفل يصلح للكمبيوتر و الهاتف*
3- قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيسبوك من هذا المتصفح و بعدها تقوم بالضغط علي الثلاث نقاط في الاعلي و تقوم بالنزول و تضغط علي هذا الخيار و هو خيار الاضافة.....

4- تضغط علي علامة "X" علي يسار الشاشة في الأعلي و تقوم باختيار اداة "Tools" وبعدها تقوم باختيار Friends Remover, و بعدها تنتظر حتي يكتمل التحميل.
5- بعد انتهاء التحميل سوف يظهر لك هذا......

تقوم باختيار هذا المربع و تختاره 100 و تقوم بالضغط علي هذا المربع كما موجود في الصورة.
6- و بعدها تضغط علي كلمة "Bye Bye" الموضحه في الصورة التالية.....

وبعدها تترك الهاتف او الاضافة تقوم بحذف جميع اصدقائك علي الفيسبوك و قد تستغرق هذه العملية حوالي 6 او 5 دقائق و قابلة للزيادة, بمعني كلما كان عدد اصدقائك اكثر كلما سوف يتأخر في عملية الحذف.

ولكن من الممكن ان يحذف 100 صديق فقط او الف او 500 و تجد الاضافة قد وقفت ولكن لا مشكلة قم بتكرار نفس العملية و لن تحدث مره ثانية  وسبب حدوث تلك المشكلة هي كثرة عدد الأصدقاء لديك.


هل هناك وظائف اخري لهذه الاضافة؟

بالتأكيد هناك العديد و العديد من الأشياء تقوم بها تلك الاضافة, هناك جزء خاص بطلبات الصداقة لقبول جميع طلبات الصداقة دفعة واحدة او قبول جميع طلبات الصداقة للأشخاص الذين بيننا اصدقاء مشتركه و العديد من الوظائف الأخري سوف نقوم بشرحها في مواضيع اخري نظرا لكثرة وظائف الاضافة و هناك ايضا اشتراك مدفوع يتيح لك الكثير من المميزات و يمنح لك الكثير من الصلاحيات في هذه الاضافة.

كيف يتم صنع الاضافة و هل هذا امن علي حسابي؟

يتم صنع هذه الاضافات بلغات البرمجة و تتكون من سكريبتات لاوامر و روبوتات تقوم بهذه العملية بدلا منك لتوفير الجهد و الوقت, و بالنسبة لجزء الامان علي حسابك فهذه الاضافة اكثر من امنه و قمت باستخدامها علي حسابي الشخصي و هذا الشرح علي مسؤليتي الشخصية و اعلم ان هناك اضافات تقوم بتضليل المستخدم و هذا مخالف لكن هذه امنه 100% و قليلة المشاكل و تكاد تخلو من المشاكل لأني قمت باستخدام اضافات اخري وكانت غير حقيقية ولم تفعل اي شئ ولكن كما اعتادتم نقدم لكم جميع الشروحات الحقيقية و العملية علي موقعكم "مصطفي المكحل".


*تنوية بسيط اذا قمت بهذه العملية من الهاتف لابد من استخدام المتصفح الذي قمنا بشرحه لأنه يدعم الاضافات مثل الكمبيوتر حتي تكتمل الطريقة بسهولة و بدون اية مشاكل لأن جوجل كروم في الهاتف و اغلب المتصفحات في الهاتف لايدعمون الاضافات*


شرح تفصيلي بالفيديو:



الروابط المستخدمة في الشرح:



ومن لدية اي استفسار يترك تعليق وسوف اجيبه علي الفور باذن الله.

google-playkhamsatmostaqltradent