عمل ملصق متحرك للواتس اب للاندرويد والايفون | اضافة ملصق متحرك للواتس اب

صنع ملصق متحرك بتطبيق واحد للواتس اب

 مقدمة الموضوع:

الكثير منا يبحث عن طريقة عمل ملصقات واتس اب متحركة و بطريقة سهلة لتحويل الفيديوهات الي ملصق واتس اب متحرك, لمشاركتة مع الأصدقاء و مجموعات الاصحاب و الاقارب و الكثير الان يعرف كيفية عمل ملصق للواتس اب هذا لا يحتاج الي شرح انما شرحنا اليوم هو كيفية صنع ملصق متحرك للواتس اب سواء للايفون او للاندرويد, لأن الطرق الموجودة علي الأنترنت الان هي طرق صعبة نوعا ما للجميع و احيانا تحتاج الي بوت او البوت او تحتاج لموقع و اكثر من تطبيق لكن الان مع هذا الشرح سوف تستطيع انشاء ملصقات متحركة بتطبيق واحد فقط و بأقل من دقيقة و سنشرح أفضل برنامج لعمل الملصقات المتحركة و هذا الشرح من موقعكم "مصطفي المكحل".


طريقة عمل وصنع ملصقات متحركة:

1- تحميل تطبيق سوف اترك رابط تحميله في نهاية الشرح.

2- تحديث الواتساب الي اخر اصدار من خلال "جوجل بلاي" او "اب ستور" تجنبا لحدوث مشاكل.

3- فتح التطبيق الذي قمنا بتحميله, و تضغط علي كلمة "انشاء" او "Create Pack", ستجدها في اسفل التطبيق.

4- تقوم بكتابة الاسم الذي تريده و تضغط علي كلمة "انشاء" او "CREATE".

5- تضعط علي الاسم الذي انشئته وبعدها ستجد علامة "+" تضغط عليها , ستظهرلك قائمة من الاختيارات فتابع
  • اذا كان لديك فيديو و تريد تحويله لملصق متحرك تقوم بالضغط علي الخيار الثاني "IMPORT VIDEO FROM GALLERY", و تقوم باختيار الفيديو.
  • اذا كان لديك فيديو بصيغة GIF وتريد تحويله الي ملصق متحرك تضغط علي الخيار الاول "IMPORT IMG\GIF FROM GALLERY" و بعدها تختار الفيديو الذي تريده.
6- بعد اختيار الفيديو تستطيع الكتابة علي الملصق المتحرك و تغيير اللون و نمط الخط وايضا تستطيع قص حجم الفيديو و تحديد اجزاء التي تريدها في الفيديو لتحويله كملصق, و تستطيع ايضا تغيير خلفية الفيديو او ازالة الخلفية الموجودة في الفيديو ليكون الملصق مناسب.

7- تضغط علي "Apply" و "Save", و تنتظر يكتمل تحميل الملصق المتحرك و بعدها تضغط علي كلمة "ADD TO WHATSAPP", وتقوم بالخروج من الواتساب و الدخول عليه مرة اخري و ستجد الاستيكر المتحرك او الملصق المتحرك انه تمت اضافته بكل سهوله.


و هذه العملية لن تأخذ معك دقيقة, كل هذا ببرنامج واحد او تطبيق واحد لانشاء ملصق متحرك في الواتس اب.


ماهي المميزات الاخري للتطبيق:

هناك مميزات عديدة في خانة "COMMUNITY", ستجد هناك ملايين الملصقات المتحركة الجاهزة لجميع المواقف او الحالات سواء كانت كوميدية او مناسبة لجميع الردود ستنال اعجاب الكثير منكم و ايضا ملصقات لشخصيات الكرتون وغيره و طريقة اضافة هذه الملصقات بسيطة تضغط علي كلمة "Add" ستجدها بجانب كل ملصق او كل مجموعة من الملصقات و ستجد ايضا ملصقات متحركة ل " MEMES".


هذه ابسط طريقة لكيفية عمل ملصقات متحركة بطريقة سهلة جدا و هناك البعض من يقول عليها صور متحركة , و هذا البرنامج يعد من أفضل التطبيقات لصنع و انشاء استيكر متحرك او ملصق و رابط تنزيل هذا التطبيق في نهاية الموضوع.
و للمعلومة تسمي هذه الملصقات المتحركة ب Animated Sticker, و التطبيق ايضا يسمي بهذا الأسم لأنه يحمل ميزة جميلة لم اجد اي تطبيق غيره يقوم بهذا العمل و يعتبر اول تطبيق يقوم بصنع الملصقات المتحركه, عكس الطرق الأخري الذي وجدتها عبر المواقع و عبر اليوتيوب جميعهم بلا استثناء كان يستخدمون تطبيق لتحويل الفيديو الي GIF و بعدها يرفعون GIF الي موقع لتحويلها الي ملف وبعدها ينقولون الملف الي فولدر واتساب ستيكرز و يغيرون اسم الملف و طريقة حقيقة صعبة علي الأغلب, و الشروحات الأخري يستخدمون بوتات لتحويل الفيديوهات الي ملصق متحرك و هذا بالنسبة لي لا استطيع لان هذه الفيديوهات تكون خاصة او خصوصية لا ارغب في احد ان يراها, و الشروحات الاخري من هاتف ايفون و الكثير منا لا يملك هاتف ايفون لذالك قمت بعمل هذا الشرح لأنه بسيط و يحميك من كل هذا.


اشكر مطورين هذا التطبيق علي جهدهم و تطوريهم لتطبيق مثل هذا فريد من نوعه, ولكل شخص لم يفهم الشرح بشكل واضح سوف اترك لكم الان فيديو توضيحي للطريقة.


شرح توضيحي بالفيديو:


رابط التحميل:

وشكرا لحسن المتابعة والقراءة

google-playkhamsatmostaqltradent