تغيير اسم الفيسبوك الي اسم واحد فقط | تغيير اسمك باسم واحد في الفيس بوك

تغيير اسم الفيس بوك باسم واحد

 مقدمة عن الشرح:

الكثير اليوم يسعي للتمييز في اي شئ وهذه الاشياء قد تكون بسيطه للجميع و لكنها تعطيك ميزة عن الأخرين, فاليوم الجميع يملكون حسابات علي الفيس بوك و يقوم باضافة جميع اصدقائه للتواصل و رؤية منشوراته و الخ. 
فتجد بعض الحسابات تضع اسمها في الفيس بوك الي اسم واحد بدلا من اسمين فتكون بطريقة جميلة فتذهب الي تغيير اسم الفيسبوك الي اسم واحد فقط و تجد ان الفيسبوك يرفض و يخبرك برجاء ملئ البيانات الفارغة بمعني يريد كتابة الاسم الثاني لك, فتتجه للبحث عن كيفية تغيير اسم الفيسبوك باسم واحد او بحرف واحد بطريقة قانونية و تجد شروحات لا تنجح عند تطبيقها فاذا كنت الشخص هذا فلا تقلق انت في المكان الصحيح لتغيير اسمك علي الفيس بوك بهذه الطريقة و سنوفر لك اكثر من طريقة لتغيير الاسم سواء كنت اندرويد او ايفون او حاسوب و سنوفر لك هذا الشرح بالفيديو ايضا فتابع معنا.


طريقة تغيير الاسم علي الفيسبوك باسم واحد فقط:

سنري الان خطوات تغيير اسمك علي الفيسبوك لاسم واحد.

1- تقوم بتحميل تطبيق VPN لاندونيسيا سوف اترك رابط التحميل في نهاية الشرح.

2- بعد تحميل التطبيق و فتحه سيطلب منك تحميل تطبيق اخر تقوم بتحميله و بعد هذا تدخل للتطبيق VPN و تضغط علي علامة البداية و تنتظر الي ان يظهر لك كلمة "CONNECTED" و اذا لم تظهر لك هذه الكلمة بعد الانتظار لمدة 5 دقائق او 3 دقائق تقوم بالضغط علي علامة اعادة البحث حتي يقوم بالاتصال بأفضل سيرفر لك.

3- تقوم بالدخول لمتصفح جوجل كروم و فتح حسابك و الانتقال الي الاعدادات.

4- تضغط علي المعلومات الشخصية و بعد هذا الاسم .

5- كتابة الاسم الذي تريده في خانة الاسم الاول و تترك خانة الاسم الاوسط و الاسم الثالث فارغيين و تقوم بكتابة كلمة المرور و بعدها الي حفظ .

و ستجد انه تم قبول الاسم بلا اية مشاكل و هذه الطريقة تصلح للاندرويد و الايفون و الحاسوب لكن التطبيق المستخدم لنسخة الايفون و الاندرويد فقط و لكن هناك برامج عديدة للحاسوب و بنفس الطريقة, و لكن هناك بعض المشاكل الذي ستواجه المستخدمين عند تطبيق هذا الشرح و هو لا يستطيع تغيير الاسم في الفيس بوك لانه تجاوز عدد المرات المسموح بها او اكد حسابه علي الفيس بوك بالهوية  في هذه الحاله لا يستطيع تغيير اسمه علي فيسبوك و لكن لا تقلق حيال هذا.

كيفية تغيير الاسم قبل 60 يوم او تغيير الاسم بعد تأكيده علي فيسبوك:

اغلب الاشخاص الذين سوف يطبقون الشرح سيجدون انهم لا يستطعون تغيير اسمهم بسبب انه لم يمر 60 يوم علي تغيير اسمهم او قاموا تغيير اسمهم و اكدوا حسابهم بالهوية فبذالك لا يستطعون تغيير الاسم, و لكن لا تقلق تم كتابة شرح من قبل عن كيفية تغيير الاسم قبل 60 يوم او بعد تأكيده بالهوية تستطيع رؤية الشر من هنا و لهذا تأكد علي متابعة قناة و موقع مصطفي المكحل لكي يصلك كل جديد باذن الله, كل هذه الشروحات قابله تطبيق الشرح سواء من تطبيق الفيسبوك او من فيسبوك لايت او من متصفح.


ولكن يجب ملاحظة امر هام و هو يجب ان الاسم الذي تريد تغيير هو اسم شخص حقيقي وليس اسم وهمي لا يقبله الفيسبوك علي سبيل المثال اسمي قبل تغيير الاسم هو " مصطفي المكحل" و بعد تغيير جعلته " مصطفي", هنا نجد ان الاسم الواحد هو اسم شخص حقيقي وليس وهمي فتم قبوله بشكل طبيعي, اذا لم يتم قبول اسمك الواحد يجب ان تعرف ان سبب المشكلة  يعود لاسمك و ليس للطريقة.

هل الطريقة امنه علي الحساب و قانونية؟

نعم الطريقة قانونية و امنه , لكن يجب معرفة قبل تطبيق الشرح يجب عليك معرفة تاريخ ميلادك في حسابك و ايضا معرفة البريد المرتبط بحسابك علي الفيسبوك و معرفة رقم هاتفك و تتأكد انك تملك هذا الرقم.
هذه كل الاشياء يجب معرفتها قبل تطبيق الشرح بشكل احتياطيا اذا حدث اي شئ للحساب و اذا وجد مشكلة في الاشياء الذي يجب عليك معرفتها الرجاء تعديلها قبل تطبيق الشرح.
و لكن ليس هذا يعني ان الطريقة ليست امنه او ليست قانونية فالطريقة العديد يستخدمها بدون اية مشاكل و لكن كما يقولون "الاحتياط واجب" ليس اكثر.


شرح توضيحي بالفيديو:


رابط التحميل:

شكرا لحسن المتابعة و القراءه.

author-img
Mostafa Elmkahel

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف26 مايو 2022 في 11:22 ص

    عملت اللي قولت عليه فالشرح ومنفعش بيقولي يجيب ان يوجد اسم عائلة

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent