ازالة الاعلانات من التطبيقات | حذف الاعلانات من اي تطبيق

حذف اعلانات في التطبيق

ازالة الاعلانات من التطبيقات | حذف الاعلانات من اي تطبيق.

مرحبا بكم مره اخري في شرح جديد، الجميع يمتلكون الهواتف و يسارعون في تحميل التطبيقات من المتجر الخاص بهاتفهم و هو متجر بلاي للاندرويد و هناك الملايين من التطبيقات في هذا المتجر و لكن يتفجأ الكثير من الاشخاص من الاعلانات الكثيرة علي التطبيق مما يسبب الي حذف التطبيق او اللعبه في بعض الاوقات لأن بعد كل انتصار في لعبه ما يظهرلك لك اعلان غير قابل للغلق او التخطي فهذا مزعج جداً، لكن اليوم سنشرح كيفية اخفاء و حذف الاعلانات من اي تطبيق بدون روت و بطريقة رسمية ومتوفرة في متجر جوجل لذا تابعو الشرح.




كيفية ازالة الاعلانات من اي تطبيق خطوة بخطوة:

اولا تقوم بتحميل تطبيق صغير سأترك رابط تحميله اسفل المقال، و بعدها تقوم بفتح و تضغط علي get strat, و بعدها سيطلب منك تحميل احد من الثلاث متصفحات و يجب تحميل متصفح واحد منهم لكي يعمل التطبيق، اذا كنت انت تمتلك هاتف سامسونج فلن تحتاج الي أي تحميل متصفح و اذا كنت تمتلك هاتف اخر ليس سامسونج فسيطلب منك التطبيق تحميل احد هذه المتصفحات ( Samsung browser - Yandex Browser) و متصفح اخر لا اعرفه انا قمت بتحمل متصفح ياندكس، و بعد تثبيت المتصفح تقوم بفتح التطبيق مره اخري و سيظهر لك هذه الشاشة....


و تقوم بالضغط علي هذا الخيار، و بعدها قم بالرجوع للتطبيق مره اخري لأن هذا الخيار في المتصفح لأن يحولك للمتصفح تلقائي بعد تحميله و بعد الرجوع للتطبيق الذي نشرحه بعد دخولك علي التطبيق ستجد هذه الشاشة....
تقوم بالضغط علي هذا الخيار و تأكد انه باللون الازرق و انه يعمل و بعدها سيطلب منك الضغط علي كلمة OK، و بعد الضغط عليها سيقول لك قم باختيار السيرفر مثل هذه الشاشة.....
تقوم باختيار ثاني سيرفر مثل الموجود في الصورة، و دع التطبيق يعمل اتصال بالسيرفر بعد ان يقول لم في الاشعارات انه متصل قم بلعب او فتح اي تطبيق تريده و ستجد اختفاء الاعلانات بشكل كامل.




و بعد الانتهاء من التطبيق الذي تريد ان تستخدمه بدون اية اعلانات قم بالرجوع للتطبيق المشروح و قم بايقاف تفعيل مانع الاعلانات لأنك ليس بحاجه الي مانع اعلانات بعد الانتهاء من اللعبه او التطبيق الذي تستخدمه و قم بتشغيله حين تريد ازالة الاعلانات مره اخري.



هل استطيع استخدام هذا التطبيق في المتصفحات و اليوتيوب؟

يمكنك بالطبع استخدامه في المتصفح لكن سيعمل فقط علي المتصفح الذي  قمت بتحميله من التطبيق مثل ياندكس او متصفح سامسونج و لن تجد اي اعلان في المتصفح و لكن اليوتيوب ستجد الاعلانات ولكن يمكنك فتح اليوتيوب من المتصفح الذي طلب منك التطبيق تحميله و لن تجد اية اعلانات، لكن هناك مواقع تحديدا بدون ذكر اسماء لن يعمل الموقع الي حين الغاء مانع الاعلانات في هذه الحاله تكون مضطر لالغاء مانع الاعلانات.



هل هذه الطريقه تشتغل مع اي هاتف!

تشتغل مع هواتف الاندرويد و سأترك رابط تحميل التطبيق للاندرويد أسفل المقال و بالنسبة لاجهزة الايفون فانا لا اعرف هل هذا التطبيق متوفر علي اب ستور ام لا قم بالبحث عنه و اذا وجدته فهي نفس الطريقه و نفس الشرح، لكن الشرح موجه الي الاندرويد في هذه المقاله.



هذه الطريقه رسمية و بدون اي مخالفات، و جميله جداً انا عن نفسي اقوم باستخدامها في بعض التطبيقات بسبب كثرة الاعلانات الغير قابله للتخطي او للرجوع، رابط تحميل هذا التطبيق الرهيب جداً ستجدونه في أسفل هذا المقال.



لكن نصيحه لكم قم بتطبيق هذا الشرح علي التطبيقات التي بها اعلانات كثيره جداً و لكن ضع في اعتبارك ان هذه الاعلانات مصدر دعم لصاحب التطبيق فاذا انت فعلاً تستفيد من هذا التطبيق حاول قبول هذه الاعلانات كمصدر تحفيز لمطورين التطبيق.



شرح تفصيلي بالفيديو:


رابط التحميل:


و من لديه اي استفسار ارجو ترك تعليق و سأجيبه علي الفور باذن الله و شكرا.

google-playkhamsatmostaqltradent