تحميل فورتنايت من جوجل بلاي | Fortnite On Google Play


تحميل فورتنايت من جوجل بلاي | Fortnite on Google play

السلام عليكم ورحمة الله , اليوم هو موضوع لعبه الباتل رويال الشهيره في العالم كله و هي لعبة فورتنايت. لعبة فورتنايت هي اللعبه الاقوي في العالم من حيث عدد اللاعبون و لكن اللعبه تتطلب امكانيات و موصفات قوية لجهازالكمبيوتر او الحاسوب لتشغيلها والبعض لا يستطيع تحمل تكلفة الحاسوب بسبب اسعاره الباهظه.


ما هي لعبة فورتنايت و ما نظام اللعبة؟

لعبة فورتنايت هي لعبة اونلاين تتطلب الاتصال بالانترنت,و وصلت اللعبه ل 250 مليون شخص حول العالم وهي لعبة تضم فريق انت و اصدقائك ضد اشخاص اخرون مثلكم, وهي لعبة باتل رويال في تصنيفها ,  و تعمل علي انظمة الويندز و الماك و البلايستيشن 4 و xbox. و مؤخرا قامت شركة ابيك جيمز بتحميل فورتنايت للهواتف المحموله و الجولات.

كيف اقوم بتحميل لعبة فورتنايت؟

تستطيع تحميلها من موقع ابيك جيمز للحاسوب بجميع انظمته.

كيف اقوم بتحميلها علي الهاتف او الجوال؟

سابقا تستطيع تحميلها من تطبيق Epic Games علي الهاتف سواء اندرويد او ios, و لكن اللعبة كانت تتطلب هواتف بمعالجات عالية و معالج قوي لتشغيل فورتنايت , مما اقتصر لاعبون فورتنايت لاصحاب الهواتف القوية فقط مثل هذه الهواتف 
iphone 7 plus , iphone 8 , iphone x, iphone x max, iphone 11 pro.
mi 9, realme 3 pro , mi 8, k20 pro, honor 10, honor play, Huawei mate 10, Huawei mate 9, huawei p10.


ولكن كان هناك العديد من الطرق لتحميل فورتنايت للهواتف الغير مدعومة, مما شبب فرحة كبيره لاصحاب الهواتف الفئه المتوسطة , و في هذا المقال سنتعرف علي اكثر من طريقة. و لكن في هذه الايام تم صدور لعبة فورتنايت علي متجر بلاي.


متي تم صدور لعبة فورتنايت علي جوجل بلاي؟

تم فتح التسجيل في اللعبة علي متجر بلاي يوم 20 ابريل 2020, و تم صدور اللعبة للتحميل و اللعب يوم 4 مايو 2020 و بما ان تم صدور اللعبة علي جوجل بلاي و انتقال اللعبة من تطبيق ابيك جيمز لجوجل بلاي فهذا يعني بأن اجهزه كثيره كانت غير مدعومه علي ابيك جيمز و تم دعمها في جوجل بلاي.


ما حل مشكلة اللاق في لعبة فورتنايت للجوال و الموبايل؟

ننصح بمسح الملفات الغير مهمة و تنظيف رام الهاتف من خلال ازالة التطبيقات التي تعمل بالخلفية, , ايضا قم باعادة تشغيل الهاتف قبل فتح اللعبة و مسح التطبيقات الغير مهمة. و لكن بعد صدور اللعبة في متجر بلاي فتم حل معظم مشاكل اللاق في فورتنايت.


كيف احمل لعبة فورتنايت للاجهزة الغير مدعومة؟

قدمت شروحات عديده في قناتي علي موقع اليوتيوب بدون روت علي كيفية تشغيل فورتنايت علي الهواتف الغير مدعومة, وذلك من خلال تحميل apk معدل لتوافق اللعبة مع هاتفك او تحميل تطبيق gltools و لكن يتطلب روت, لمشاهدات الشروحات ادخل علي قناة اليوتيوب من هنا.

حل مشكلة Graphics Erorr في فورتنايت للموبايل؟

هذه المشكلة تظهر عند تحميل اللعبة للهواتف الغير مدعومة من خلال ال apk المعدل للعبة فالمستخدم يقوم بتحميل اللعبة و عند تشغليها تظهر له هذه المشكلة و ايضا قمت بشرح لحل هذه المشكلة في قناتي و انصحك ان لم تكن مشترك بقناتي فقم بالاشتراك لكي يصلك كل جديد من الشروحات القيمة.
اسم القناة علي يوتيوب:

مشاهدة الفيديو علي يوتيوب:




لمعرفة هاتف مدعوم لفورتنايت علي جوجل بلاي
رابط تحميل فورتنايت من جوجل بلاي:

                      تم حذف اللعبه مؤخرا من جوجل بلاي و اب ستور و سيتم تحديث الروابط فور توافرها

ملحوظة مهمة:
اذا قمت بالبحث عن اللعبة في جوجل بلاي لم تجد اللعبة لذا قم بالدخول للرابط اعلاه و تخطي الرابط و سيتم انتقالك تلقائي للعبة في متجر بلاي.
google-playkhamsatmostaqltradent