معرفة استهلاك الواي فاي we | باقة الانترنت المنزلي WE او Te data


معرفة استهلاكك في باقة الانترنت المنزلي WE او Te data

معرفة استهلاكك في باقة الانترنت المنزلي we او te data 


الأنترنت في مصر , سنتجدث عن الشركة المصرية للاتصالات و المعروفة حاليا باسم WE, هذه الشركة تعتبر هي الشركة الرئيسية في مصر لاستقبال الانترنت كانت في الماضي تقتصر علي التليفونات الارضية فقط و لكن اليوم هي ايضا شبكة للمحمول مثل فودافون و اتصالات و اورنج و الأغلبية في مصر مشتركون في باقة الأنترنت المنزلي و الواي فاي لشركة وي, لذا سنتطرق اليوم لمعرفة استلاك الواي فاي في وي او تي اي داتا سابقا, لكن في البداية دعنا نتعرف عن تاريخ هذه الشركة وايضا كيفية تزويد سرعة الانترنت في وي "WE".



ما هي أفضل شركة للواي فاي في مصراو ماهي أفضل شركة  للانترنت في مصر؟

لا يوجد شئ يسمي بأفضل شركة العامل الوحيد في هذا هو ميزانيتك في المال, لكن شركة وي هي الموزع الوحيد في مصر, بمعني هي التي توزع الانترنت للشركات الاخري مثل فودافون و اتصالات و اورنج. بمعني تستقبل الأنترنت من وي اذا ما الاختلاف بين الشركات و وي؟ الاختلاف هو خدمة العملاء و الاسعار و العروض ليس الا. وانا استخدم شركة وي في الانترنت المنزلي واذا قمت بالتغيير فسأغير الي اورنج لأنهم أفضل شركتين من وجهة نظري. 



كيف أعرف استهلاكي في الانترنت المنزلي؟

هناك طريقتين او 3 طرق لمعرفة استهلاكك في الانترنت:

  • الأسهل لك وهي تحميل تطبيق MY WE  من جوجل بلاي او اب ستور و سأضع رابط التحميل اسفل المقال
  • قم بالاتصال علي هذا الرقم من التلفون الارضي او الهاتف 111 و قم باختيار معرفة سعة الاستهلاك المتبيقة من الانترنت المنزلي
  • الطريقة الأخيرة من موقع My TE Data و قم بالتسجيل

كيف اقوم بتفعيل تطبيق MY WE؟

عند تحميل وتبيث التطبيق سيطلب منك رقم التليفون الارضي التي توجد عليه الخدمة و تقم بوضع الرقم مزودا بكود المحافظة, وبعدها سيطلب منك رقم الهاتف الشخصي لصاحب التليفون الأرضي و هنا يواجه العديد من الأشخاص المشاكل و خصوصا اصحاب الراوتر القديم و لكن لا تقلق سأقول لك الحل بعد هذه الفقره لأنها حدثت معي شخصيا, وبعد وضعك لرقم هاتف صاحب التليفون الارضي سيطلب منك كود سيصل لك في رسالة علي رقم الهاتف الذي وضعته ولكن ليس اي رقم هاتف تضعه لابد ان يكون رقم هاتف صاحب التليفون الارضي, وبعدها تضع الكود وتقوم بانشاء كلمة مرور و التحكم في اسعار الباقات و العروض وسأتحدث عن مميزات التطبيق وكيفية استخدامه في هذه المقالة.


ما حل مشكلة رقم الهاتف في تفعيل تطبيق ماي وي؟

اذا قمت بكتابة رقم صاحب التليفون الارضي و واجهت رسالة "هذا الرقم غير صحيح او غير مسجل" و ظهر لك رقم هاتف مجهول كل ما عليك هو الاتصال بخدمة العملاء و هذا هو الرقم 111 و تطلب منهم تغير رقم هاتف لتسجيل دخولك للتطبيق و سيطلبون منك رقم البطاقة الخاصة بصاحب التليفون الارضي, وسيتم تغييرة بعد 5 دقايق و تستطيع التسجيل به.


ما مميزات تطبيق MY WE؟ 

التطبيق جميل جدا, تستطيع من خلاله دفع فواتير الانترنت من الهاتف, و معرفة ميعاد التجديد وايضا الاطلاع علي افضل العروض المتاحه لك, و التحكم و ادارة نظامك من حيث الايام المتبقية للتجديد و التكلفة بمعني سعر التجديد, و تغيير نظامك الي اي سرعة و سعة تحميل اخري وليس هذا وحسب بل تستطيع الاشتراك في الباقات الاضافية من الهاتف, ومعرفة الرصيد الموجود في الخط او التليفون الارضي. وايضا خدات الرصيد تستطيع شحن رصيدك دون الذهاب الي الفرع او فوري بل ببطاقتك الائتمانية وايضا يظهر لك المعاملات السابقة لأخر 6 اشهر موضحا التاريخ و مبلغ الدفع و كل شئ مثل الفاتورة ويوضح لك اقرب الفروع القريبة منك واسم مالك الرقم الارضي وتاريخ ميلاده وغيرها من البيانات.


سرعات راوتر WE:

لنبدأ بأقل سعر في الباقات:
  • سوبر 1-(140 جيجا)= 121 جنية
  • سوبر 2-(250 جيجا)= 210 جنية
  • سوبر 3-(600 جيجا)= 500 جنية
  • ميجا1-(140 جيجا)= 220 جنية
  • ميجا2-(250 جيجا)= 310 جنية
  • الترا 1-(140 جيجا)= 320 جنية
  • الترا 2-(250 جيجا)= 410 جنية
  • الترا 3-(600 جيجا)=700 جنية

 شرح تفصيلي بالفيديو لمعرفة استهلاكك:




لتحميل التطبيق:

                                                                                                              اضغط هنا للتحميل


اذا وجدت اي تسائل ضع استفسارك في التعليقات وسأجيبك.



























google-playkhamsatmostaqltradent