تحميل ببجي موبايل كاملة بحجم صغير 500 ميجا !! apk فقط


حل مشكلة تحميل ببجي موبايل

تحميل ببجي موبايل كاملة بحجم صغير 500 ميجا !! apk فقط

لعبة ببجي موبايل من اشهر الالعاب للباتل رويال و حققت اكثر اكثر التحميلات فهي لعبة موجهه للهاتف المحمول و اشتهرت فجميع انحاء العالم و هي لعبة صينيه لكن كثرة تحديثاتها ادت الي زيادة حجمها بشكل كبير جداً، فالمستخدمون تكون هواتفهم من 16 جيجا مساحه الي 32 جيجا، و هناك اشخاص يلعبونها و ذاكرة هاتفهم 8 جيجا فقط، فاليك الحل هنا و كيفية تحميل ببجي موبايل كامله بحجم 500 او 600 ميجا فقط apk, لأن العديد يواجه بسبب سوء الانترنت مشكلة تحميل ببجي موبايل من جوجل بلاي فهنا الحل.


اولا دعنا نتحدث قليلاً عن هذه اللعبة الاسطورية، فكرتها بسيطة و هي الدخول في طائرة تضم 100 لاعب و بينهما فريق او ثنائي او سولو بمفردك، تحدد مكان علي الخريطة لتهبط به من الطائرة و من أشهر هذه الأماكن و اكثرها اكثرها خطوره هي :- 
بوشينكي- الحاويات "جورج بول" - المطار "ميالتراي بيز" - الحاويات الثانية "نوفو". 
هذه من أشهر الاماكن و المواقع التي بيها حماس و اثارة و تحدي بين اللاعبون، فلذا اذا كنت مبتدء لا تهبط في هذه الأماكن لحين تعلم اللعبة الجميله و هي ببجي موبايل، ايضا ببجي موبايل لها الكثير و الكثير من النسخ لنبدء بهم.



ببجي ستيم

هذه لعبة موجه الي الحواسيب و ايضاً البلايستيشن، فهي النسخة الأصلية و الأول لببجي و تدعي بالير انون باتل جرواند ، و تعني اللاعبون المجهولون في ساحة المعركة هذه النسخة هي الأعظم في تاريخ ببجي من حيث الجرافيك و طريقة اللعب لكن صعبة جدا عن ببجي موبايل و كما انها مختلفة عن ببجي موبايل في كل شئ كأنك تلعب لعبة اخري و لكن بنفس الاماكن في الخريطة لكن سرعان ما اصدرو نسخة خفيفة للأجهزة الضعيفة و شبيها لها و تدعي ببجي لايت للحاسوب لكنها أقل بكثير في الجرافيك لكن طريقة اللعب واحدة و سنتحدث عنها.


ببجي لايت بي سي

كما قلنا انها شبيها لها و تعمل بمتطلبات أقل و جميلة جداً و موجها للحواسيب فقط، و هي بنفس فكرة ببجي ستيم لذالك انصحك بتحميلها و عدم تفويت هذه المتعة من الألعاب.


ببجي موبايل

و هي المشهوره للجميع جداً، و تختلف بنسخ البلاد هناك ببجي موبايل الصينية و الكورية و الفيتنامية و العالمية، لذالك ف الوطن العربي الجميع يستخدم النسخة العالمية و بالطبع انت تعرفها بسبب كثرة البث المباشر لها علي الفيسبوك و اليوتيوب من قبل أشخاص اصبحو من المشاهير بسببها، لكن يوجد العديد من المشاكل لها خصوصاً اصحاب اصحاب الهواتف الضعيفة و اصحاب الذاكرة الصغيرة و اصحاب الانترنت السئ، لذالك سنقدم لكم الحلول و سأترك لكم رابط تحميلها بحجم صغير جداً و هو 500 او 600 ميجا، و عند تثبيتها ستقوم بتحميل 2 جيجا او 1 جيجا و لكن ما الاختلاف؟ ستجد الاختلاف في سرعة التحميل عند تحميلها من الداخل ستكون اكثر سرعة من تحميلها ف جوجل بلاي لأن العديد في جوجل بلاي تصل اللعبة في التحميل الي 99% و يتوقف التحميل بسبب الأنترنت لكن في ببجي التي سأضع رابط تحميلها أسفل هذا المقال لم يحدث هذا ابداً.

حل مشكلة هاتفي لا يدعم ببجي موبايل

هناك هواتف ضعيفة كثيرة لا تدعم ببجي موبايل فاذا ما حل هذا؟ الجميع يحب ببجي موبايل، الحل بسيط كل ما عليك هو تحميل اللعبة من الرابط أسفل الفيديو و اذا لم يتم تثبيت اللعبة معك فعليك بالعبة ببجي موبايل لايت و هذه لعبة خطيرة جدا و بحجم 400 ميجا بالكامل بدون تحميل اي شئ أخر هيا بنا لنتحدث عنها.


ببجي موبايل لايت

هذه اللعبة الصغيرة جداً و خرافية و تدعم اي جهاز و اي هاتف مهما كان هاتفك ستجدها علي جوجل بلاي، هي لعبة من اصدار تينسنت و هي نسخة خفيفة جدا عن ببجي موبايل و لكن الفرق بين ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت هو الجرافيك لذالك حجمها صغير جداً و تدعم جميع الهواتف لأن شركة تينسينت ارادت من الجميع لعب ببجي موبايل فأنصحك بتحميل هذه اللعبة الجميلة.


 ببجي موبايل

  • Akm
  • Scar-L
  • Ump9
  • M416
  • Smg
  • Groza*
  • Aug*
هذه الاشياء هي الرشاشات و الذي عليهم علامة النجمة * لا تجدهم إلا في الدروبات الحمراء فقط
  • AWM*
  • Mk*
  • M24
  • Kar98
  • SLR
  • SKS
  • Mini 14
هذه الاشياء تدعي سنايبر او قناصة و ستجد الشئ الذي فوقة نجمة * ستجده في الدروب فقط.

شرح تفصيلي بالفيديو و طريقة التحميل:


رابط التحميل:

               اضغط هنا للتحميل

اتمني مشاهدة الفيديو لمعرفة طريقة التحميل من الرابط و من لدية اي استفسار يترك تعليق و سأجيبه علي الفور وشكرا.



google-playkhamsatmostaqltradent