حل مشكلة تحميل وتحديث ببجي من جوجل بلاي | يتعذر تحميل PUBG


يتعذر تحميل ببجي موبايل

حل مشكلة تحميل وتحديث ببجي من جوجل بلاي | يتعذر تحميل PUBG.

السلام عليكم ورحمة الله، اليوم معنا حل مشكلة تثبيت ببجي من جوجل بلاي فهي مشكلة شائعه و منتشره لمستخدمي الاندرويد خاصة لكن حلها بسيط جداً دعنا اولاً نتحدث قليلاً مره اخري عن هذه اللعبة الأكثر شهرة في العالم لملاك الاندرويد و الهواتف و سنطرح ايضاً اسباب هذه المشكلة و حل هذه المشكلة المزعجه لكنا دعنا نتحدث عن تحديث ببجي اولاً و الخريطة الجديدة في ببجي موبايل تسمي خريطة livik، هذه الخريطة تشبه الي حد كبير من لعبة فار كراي 4 في شكل كل شئ، الخريطة الجديدة هي مزيج من ال 3 خرائط السابقة.




و ايضا كان هناك تحديث جميل وهو الأفضل لي و انصحكم بلعب هذا المود و هو مود الطائرة الهليكوبتر ستجدها الاولي في الاركيد مود، و ايضاً هناك السلاح 200 طلقة لكي تقوم بتدمير الطائرات في ببجي و ايضا هناك ميزة استدعاء صديقك بعد موته فهذه من اجمل الاشياء في هذا المود.



ما سبب مشكلة تحميل ببجي موبايل؟

المشكلة يا اخي ليس بسبب هاتفك ولا بسبب الانترنت، السبب و المشكله في جوجل بلاي فلا تقلق المشكلة حلها بسيط جدا و ستتمكن من تحميل ببجي موبايل علي هاتفك بسهولة جدا و من ايضاً مشكلة تثبيت ببجي موبايل علي هاتفك عدم وجود مساحة فارغه للعبة لابد من وجود علي الأقل 4 جيجا، و ايضا من اسباب هذه المشكلة عدم ملائمة اصدار الاندرويد الخاص بك للعبة و هناك ايضاً متطلبات لتشغيل ببجي موبايل علي هاتفك سنطرحها الان.


متطلبات تشغيل ببجي موبايل:

  • اندرويد 5.1.1 الي اعلي.
  • 2 جيجا رام علي الأقل.
  • مساحة 3 جيجا و ينصح ب 4 جيجا.
  • معالجات متوسطة الاداء من سناب دراجون 450 الي اعلي.
متطلبات تشغيل ببجي علي الايفون و الايباد:
  • نظام IOS 9.0 الي اعلي.
  • مساحة 4 جيجا.
من هاتف ايفون 5s الي اعلي فهي تعمل علي كل هذه الهواتف.
الهواتف الحديثه او الجديدة في السوق تقوم بتشغيل ببجي بدون اية مشاكل.


حل مشكلة تحميل ببجي من جوجل بلاي:

هناك حلين معنا اليوم لنبدء بالحل الاول:-
تقوم بعمل مسح بينات لتطبيق جوجل بلاي، و تقوم بالاتصال بشبكة واي فاي سريعة و تقوم قبل تثبيت ببجي باعادة تشغيل الهاتف و ايضا عند بدء تحميل ببجي في جوجل بلاي لا تخرج ابدا من متجر بلاي لحين اتمام عملية التحميل.

الحل الثاني:-
و هذا الحل الذي نجح معي بكل سهولة تحميل تطبيق apk pure, هذا متجر ايضاً و يملك حقوق ببجي موبايل و له موقع ايضاً تستطيع تحميل ببجي من الموقع او التطبيق سأترك رابط تحميل المتجر أسفل المقال، بعد تثبيت المتجر ابحث علي ببجي موبايل و قم بتحميلها لن تجد اية اية مشكلة في تثبيت ببجي موبايل و سيكون أسرع و اسهل عن جوجل بلاي و بنفس حجم اللعبة علي متجر جوجل و لايوجد اي شئ مخالف في هذا لأن المتجر يملك حقوق اللعبة.


ما الخرائط في ببجي موبايل؟

1-خريطة ايرنجل او ايرنغل: و هي الخريطة الأساسية في اللعبة و الجميع يلعبون في هذه الخريطة عبارة عن ارض خضراء كبير تحتوي علي مدن و جبال و بحار ايضاً.
 
2-ميرمار:- اكبر خريطة من حيث المساحة في ببجي موبايل المسافات بين المدن و بعضها كبيرة جداً و هي عباره عن صحراء كبيره جداً ولا شئ سوي الصحراء، و القليل من يلعب في هذه الخريطة و من يلعبون فيها فبسبب انها سهلة الرؤية لايوجد بها لاعبون ينامون علي الارض و يختبئون فكل شئ واضح في هذه الخريطة.

3-سانهوك:- هذه اصغر خريطة من حيث المساحة في ببجي و تتميز بالارض الزراعية و الخضار في كل جهة و اكثر اللاعبون الذين يلعبون بها الذين يختبئون وسط الخضره، لكنها منظرها الطبيعي خلاب جداً.

4-فيكندي:- الخريطة الثلجية التي اضافتها ببجي منذ سنة في تحديث جميل جداً، عباره عن مدن تغمرها الثلوج من جميع الانحاء فهي ايضاً جميلة خاصة لمن يحب الطقس الثلجي و لكن ليس الكثير يلعبون في هذه الخريطة لا اعرف السبب.

5-ليفيك:- الخريطة الجديدة التي اضافتها ببجي في عام 2020 فأخر تحديث لببجي موبايل، و هي عبارة عن مزيج بين كل الخرائط السابقة فهي يوجد مناطق بها ثلوج في شمال الخريطة و في المنتصف تشبه خريطة ايرانجل، و ايضا هناك بيوت تشبه بيوت خريطة سانهوك.

هاتفي لا يدعم ببجي موبايل ما الحل؟

ليس هناك اي حل سوي لعب ببجي موبايل لايت للهاتف، فهذه النسخة تبلغ حجمها 450 ميجا فقط، فهي مثل ببجي موبايل لكن بجرافيك أقل اصدرتها اصدرتها تينسنت ليستطيع كل العالم لعب ببجي موبايل.


شرح تفصيلي بالفيديو:



رابط تحميل المتجر:


و من لديه اي استفسار ارجو منه ترك تعليق و سأجيبك علي الفور باذن الله و شكرا لكم.
google-playkhamsatmostaqltradent