حل مشكلة اللاج و التهنيج في الالعاب للموبايل | حل نهائي


حل مشكلة التقطيع في الالعاب

حل مشكلة اللاج و التهنيج في الالعاب للموبايل | حل نهائي.

السلام عليكم، مرحبا بكم مره اخري في شرح جديد و فريد من نوعه خاصة للموبايل جيمرز عشاق الالعاب مستخدمي الهاتف للالعاب، الكثير منا يمتلك هاتف في الفئه الاقتصادية المتوسطه ويقوم بتحميل الالعاب التي يفضلها مثل ببجي موبايل و فري فاير و فورتنايت و اسفلت 9 و غيرها من الالعاب الجميلة و المشهوره عالمياً ليصل الي مرحلة الاحتراف في هذه الالعاب و لكن عندما يصل لهذه المرحله يجد خسارة في الالعاب بسبب حدوث لاج او تهنيج في اللعبه اثناء استخدام الهاتف و خاصة عندما ترتفع درجة حرارة الموبايل ، ففي هذا الشرح سنتعرف علي كيفية حل هذه المشكلة و حل نهائي لمشكلة اللاج في الموبايل.


تنوية صغير:-
الشرح موجه للهواتف المتوسطه و القويه وليس موجه للهواتف اصحاب الواحد جيجا رام و التي تقوم بتشغيل ببجي بالحد الادني، فيجب ان تكون 2 جيجا رام الي فوق لينجح معك هذا الشرح باذن الله.


حل مشكلة تهنيج العاب الموبايل:

اولاً، سنقوم بتحميل تطبيق رهيب جداً لتسريع الالعاب و حل مشكلة التهنيج و اللاج ويشمل هذا التطبيق تسريع الالعاب الاتيه (فورتنايت موبايل- ببجي موبايل - فري فاير - كول اوف ديوتي - اسفلت9 - wwii - بيس 20 - العاب سوبرسيل- كل العاب الاندويد بلا استثناء), سأترك رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع اضغط عليه سيتم تحميله مباشرة، اولاً بعد تثبيت التطبيق سينقسم الي جزئين مثل هذا....

تضغط علي اول خيار الذي يسمي ب "game booster"، و بعدها تعطيه صلحيات الموافقه فكل شئ يطلبه ليقوم بتحسين الاداء في جهازك و بعدها ستجد هذه الصفحة....
سيظهر لك جميع العابك التي يحتويها جهازك، و ايضاً النسبة التي يستخدمها الرام او الفارغه منه و ايضاً الأهم من ذالك هو تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة درجة حرارة هاتفك لأن الحراره تأثر بنسبة كبيره جداً علي اداء المعالج و ننتبه للمهم هو لتسريع العابك هناك طريقتين الضغط علي كلمة Boost و تفعيل خيار auto boost و تنتظر ليقوم بتسريع هذه الالعاب و بعدها تقوم بالضغط علي اللعبه الذي تعاني من التقطيع في ببجي مثلاً و سيقوم بتسريع اللعبه لك و فتحها و لن تعاني باذن الله اي مشكلة في اللعبة كما ايضاً تستطيع من هذا التطبيق معرفة معلومات عديده عن هاتفك مثال.....
معرفة نوع المعالج الخاص بي

هنا يظهر نوع المعالج في هاتفك و اسمه و كل معلوماته و ايضاً معلومات الشاشة لدي هاتفك و ايضاً معرفة الرام كم جيجا و كم ميجا، و ايضاً يعرض لك حالة البطارية هل سيئة ام جيده و نوع البطارية و كل شئ عنها، و هناك خاصية عرض الفريمات في الالعاب لكن لا انصحكم بها لانها ليست حقيقية نهائي و قمت ايضا بعمل شرح لكيفية عرض الفريمات للاندرويد.



اتمني قرأة هذا الموضوع فهو مفيد جداً لعرض الفريمات، اما الفريمات التي يظهرها هذا التطبيق فهي ليست حقيقية لكن التطبيق جميل جدا بخلاف خاصية عرض الفريمات، و يظهر لك ايضاً نوع كرت الشاشة الخاص بهاتفك.



اذا كنت تمتلك هاتف شاومي او ريدمي تابع هذه الطريقه:-

هناك تطبيق يأتي مع هواتف شاومي و هو افضل من التطبيق المذكوى اعلاه و هذا التطبيق لا يتم تثبيه الا علي هواتف شاومي يدعي game turbo و ايضاً يوجد به وضع الجيمنج فهذا التطبيق جميل جدا و يظهر ايضاً الفريمات في الاندرويد و بشكل صحيح و تسريع الالعاب اثناء اللعب ايضاً فهذا جميل جدا لهواتف شاومي و يأتي بعده التطبيق المشروح في الأعلي لكل الهواتف و اذا لم تفهم الشرح هذا قمت بعمل فيديو تفصيلي للشرح اتمني مشاهدة الفيديو اذا لم تفهم هذا الشرح.


شرح تفصيلي بالفيديو:



رابط التحميل:


و من لديه اي استفسار فاتمني ترك تعليق و سأجيبه علي الفور باذن الله و شكراً.
google-playkhamsatmostaqltradent