ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا لاستخدامها في الالعاب بطريقة شرعية


 مقدمة عن الشرح:

مرحبا بكم في موقعكم مصطفي المكحل, في شرح جديد من نوعة علي قناتكم و موقعكم مصطفي المكحل و الذي سوف نتطرق الي بطاقات هدايا google play او بمعني اخر طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا لعام 2023 و لكل الأعوام لأن الجميع يبحث عن طريقة الحصول علي اكواد بطاقات جوجل بلاي ليستخدمها في الالعاب بالتأكيد و يبحث في العديد من المواقع و اليوتيوب ولا يجد شئ صادق و كما اعتادتم في موقع مصطفي المكحل كل شروحتنا صادقة و تستطيع ايضا من هذا الشرح ربح بطاقات باي بال كحد ادني 1 دولار و هذا شئ مميز ولن تجده في أي تطبيق اخر و لا تصدق من يقول ان هناك موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا و الطريقة الوحيدة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا هي عن طريق تطبيقات و جمع نقاط و طبعا هذه طريقة شرعية و رسمية 100% و ليست خطر علي اي لعبة تستخدم فيها هذه البطاقة دعنا نعرف الان كيفية الحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا بطريقة شرعية.


طريقة الحصول علي بطاقات Google Play:

الان سنعرف طريقة الحصول علي بطاقات google play مع الشرح و هو عبارة عن تطبيق سوف اترك رابط تحميله في نهاية المقال ولكن اولا عليك تحميل تطبيق VPN في البداية و ايضا سأترك رابط تحميله في نهاية المقال.

1- فتح تطبيق الفي بي ان الذي سأترك رابط تحميله في نهاية المقال و الاتصال عن طريق الزر الذي يوجد في المنتصف في التطبيق و الانتظار لحين الاتصال بالسيرفر و يظهرلك كلمة متصل.

2- فتح التطبيق الثاني الذي سنربح منه بطاقات جوجل بلاي و بطاقات باي بال و بعدها ستجد كلمة "CREAT ACCOUNT" وبعدها ستظهر لك كما موجود في هذه الصوره....

و اول خانة تضع الاسم الاول و الخانة الثانية تضع الاسم الثاني و الخيار الثالث تضع النوع بمعني ذكر ام انثي و الخيار الرابع تضع دولتك و الخانة الخامسة تضع البريد الالكتروني الذي ستسجل به في التطبيق و بعدها تقوم بوضع كلمة سر و تقوم بتأكيدها و تضغط علي الكلمة الزرقاء "SUBMIT".

3- بعد انشاء الحساب سيطلب منك تسجيل الدخول فقم بوضع البريد و البينات المطلوبه و عمل تسجيل دخول و سيظهر لك قائمة فيها اول شئ رصيد النقاط في التطبيق و تقوم بالضغط علي كلمة "Hot Offers" و سيظهر كل العروض المتاحه لك لربح النقاط و بعد جمع النقاط تستطيع تبديلها ببطاقات جوجل بلاي فالمهم بعد ظهور العروض لديك و هي عباره عن تقوم بتحميل التطبيقات المعروضه و بعد تحميلها تقوم بفتحها و سوف تجد وصول النقاط الي حسابك في التطبيقات و بعدها تستطيع حذف التطبيقات التي قمت بتحميلها و ستجد العروض بنقاط مرتفعه جدا بسبب تطبيق الفي بي ان.

4- بعد الحصول علي العديد من النقاط ننتقل الي اهم جزئية.


طرق السحب المتاحه في التطبيق:

الموقع يوفر العديد من الطرق و يدعم لك الكثير من الاشياء لتبدل بها نقاط التطبيق, يدعم لك تبديل النقاط لشدات ببجي بشكل مباشر و يدعم شراء حسابات نتفلكس و ايضا بطاقات باي بال بحد ادني 1 دولا مقابل 600 نقطة فقط!!! فهذا شئ مميز فعلا و تستطيع تبديل النقاط لبطاقات الابل و اب ستور و الاكس بوكس ايضا و اخيرا بطاقات جوجل بلاي فهيا بنا نراجع جميع طرق السحب بشكل منظم:

- شدات ببجي

- حسابات نتفلكس

- بطاقات متجر ستيم للكمبيوتر

- باي بال

- iTunes

- بطاقات اكس بوكس 

- بطاقات جوجل بلاي

كيفية السحب في التطبيق:

نتقتل الي خيار  "Rewards", و تختار طريقة السحب التي تريدها و علي سبيل المثال بطاقات جوجل بلاي و تضغط علي البطاقة التي تريدها و تتأكد ان لديك النقاط الكافية لشراء بطاقات جوجل بلاي و بعدها سيظهر معك هذه الصفحة....

وسيظهر سعر هذه البطاقه من النقاط كما موجود في الصورة و تضع البريد الالكتروني الذي تريد حصول البطاقة علي هذا الحساب و بعدها تضغط علي الزر الاحمر و سوف تصلك البطاقه من يوم عمل الي 3 ايام عمل.

ماهي اسعار البطاقات:

شدات ببجي:-
2400 نقطه = 300 UC
4700 نقطه = 600 UC
11500 نقطه = 1500 UC
21500 نفطه = 3000 UC

باي بال:-
600 نقطه = 1$
2400 نقطه = 5$
4000 نقطه = 10$
5000 نقطه = 15$
8600 نقطه = 25$
16500 نقطه = 50$

بطاقات جوجل بلاي:- 
4700 نقطه = 10$
6800 نقطه = 15$
12000 نقطه = 25$

و هذه الطريقة تعتبر هدايا بطاقات google play, لأن وجدت الكثير يبحث عن موقع لشراء بطاقات جوجل بلاي لاستخدامها في الالعاب او في اي شئ اخر و في شرح اخر سنشرح عن كيفية شراء رصيد جوجل بلاي و لكن بالنسبة لهذا الشرح بعد جمع النقاط تقوم باستبدالها ب اكواد بطاقات جوجل بلاي و كما قولنا فان الحد الادني لسحب بطاقات جوجل بلاي هي هي بطاقة جوجل بلاي 10$ مجانا ومن خلال هذا التطبيق تستطيع ربح الاموال من الانترنت بسهولة من خلال بطاقات باي بال و تستطيع بعد ربح البطاقات ان تشحن الالعاب مثل ببجي و فري فاير و غيرها من الالعاب الاونلاين بطريقة شرعية وهذا الشرح يعتبر اسهل طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شرح توضيحي بالفيديو:


روابط التحميل:



ومن لدية اي استفسار يترك تعليق وشكرا لكم.
author-img
Mostafa Elmkahel

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown21 يناير 2021 في 8:02 م

    السلام عليكم
    ما شاء الله كلو تمام بس في مشكلة عندي
    نزلت التطبيق وفتحته فترة يعني نفذت الشروط وما اخذت النقاط ايه المشكلة ؟!

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent