ازالة الاعلانات المنبثقة و المزعجة | أفضل متصفح امن لمنع الاعلانات الضارة

افضل متصفح

 مقدمة عن الشرح:

مرحبا بكم متابعي موقع و قناة مصطفي المكحل, الكثير من مستخدمين الاندرويد او الكمبيوتر يواجهون مشاكل في الاعلانات الضارة و المزعجة و احيانا الاعلانات المنبثقة تكون مملة و تسبب اضرار للهاتف في بعض الأحيان لأن 
من مجرد لمسة في موقع ما يقوم الاعلان بتحميل تطبيق ضار يسبب تلف هاتفك سوف نقوم بحل مشكلة الإعلانات
في جوجل كروم او في المتصفح الافتراضي لذا تابعو الشرح.



كيفية منع الاعلانات المنبثقة و الضارة للكمبيوتر و الاندرويد:

اولا تقوم بتحميل متصفح سوف اترك رابط تحميل المتصفح في نهاية الشرح, و بعد تحميلة سنشرح اولا للاندرويد:-

1- بعد تحميلة تقوم باعطاء الصلاحيات للمتصفح و بعدها تنتقل الي الثلاث نقاط في الأسفل.

2- الضغط علي كلمة الاعدادات او " Settings" , الانتقال الي كلمة " Privacy ", و الضغط عليها.
تشغيل مانع الاعلانات

3- الأنتقال الي خيار يدعي " Ad Block",  و التأكد منه انه مفعل و يوجد علامة صح في هذا الخيار و بهذا يعني انه سيتم ازالة جميع الاعلانات في اي صفحة في هذا المتصفح و هذا المتصفح امن بشكل تام.

كيفية ازالة الاعلانات للكمبيوتر:-

1- تحميل نفس المتصفح لكن لنسخة الكمبيوتر و سوف اترك ايضا رابط المتصفح للكمبيوتر في نهاية الشرح.

2- بعد تحميلة سوف تجد تم ازالة الاعلانات بشكل تام بدون تدخل منك و لكن اذا اردت الغاء مانع الاعلانات في موقع محدد تابع الخطوات التالية.

3- انتقل الي الموقع الذي تريد الغاء الاعلانات له و اضغط علي هذه الصورة الصغيرة في الأعلي..

4- بعد الضغط عليها سيظهر لك خيار مفعل باسم طرق الحماية قم بالغاء هذا الخيار و سوف يتم الغاء مانع الاعلانات من هذا الموقع, و اذا اردت منع الاعلانات مره اخري عليك باعادة تمكين هذا الخيار.

هذا المتصفح يدعم الاضافات مثل جوجل كروم فهو أفضل من جوجل كروم و استعملة بشكل يومي فهو انسب حل لمنع النوافذ المنبثقة, و الان تعلمنا كيفية التخلص من الاعلانات المنبثقة و الضارة في الهواتف و اجهزة الويندز و شرحنا ايضا طريقة ايقاف مانع الاعلانات في متصفح Brave , لنتعرف الان علي انواع الاعلانات سواء المفيدة او الضارة.


ما هي انواع الاعلانات و معرفة الاعلانات المفيدة و الضارة:

اولا سنتعرف علي النوع الاول وهو :

الاعلانات المفيدة وليست ضارة:-
هذا النوع من الاعلانات تكون من جوجل و هي ليست ضارة او منبثقة بل هي مفيدة ولا يوجد بها اي اعلان خادش للحياء و هي التي تعرض الان في هذا الموقع و هي اعلانات لا تعوق الزائر او المستخدم في أي شئ بل تلبي احتياجاته.

الاعلانات الضارة او المنبثقة:-
هذا النوع هو ضار جدا و خادش للحياء و يسبب الضرر للهاتف احيانا, و هذه الاعلانات تسمي ب "pop - ads", هذه اعلانات لشركات بديلة لجوجل حيث بمجرد ان تلمس الصفحة في موقع ما يستخدم هذه الاعلانات تظهر لك نافذه جديده لاعلان ما و قد يكون خادش للحياء و احيانا يطلب منك قبول بتحميل تطبيق ما للاضرار بهاتفك, لذا قمت بشرح أفضل طريقة تقوم ب ازالة و حظر هذه الاعلانات.


هذا المتصفح هو أحسن طريقة ل حجب هذه الاعلانات منعا للاضرار بهاتفك او جهازك سواء كنت أندرويد او حاسوب لكي تتفادي ظهور هذا النوع من الاعلانات, استخدم هذا المتصفح كمتصفح افتراضي في أجهزة و هواتف الاندرويد لأنه يدعم خاصية ال adblock,  و هناك مصطلح اخر لهذا النوع وهو الاعلانات الغير مرغوب بها المزعجه في صفحات الويب.


هذا المتصفح يعتبر تفوق علي متصفح جوجل كروم, لأن جوجل كروم ثقيل و يستهلك الكثير من الرام بطريقة ملحوظة جدا كما ان متصفح بريف او brave يدعم الاضافات و يدعم كل شئ مثل جوجل كروم و هناك اشياء يتفوق فيها هذا المتصفح مثل الابلاغ عن موقع معطل و الحماية الفائقة في متصفح بريف و سوف اترككم مع فيديو تفصيلي بهذا الشرح علي قناتنا في اليوتيوب.


فيديو توضيحي للشرح:



روابط التحميل:


وشكرا لحسن القراءة والمتابعة

google-playkhamsatmostaqltradent