عمل الرد التلقائي علي رسائل الواتساب | اسهل طريقة لتشغيل الرد الالي

عمل الرد الالي لرسائل الواتساب و الماسنجر و الصفحات

 مقدمة عن الشرح:

الكثير من الأشخاص اتجهوا للعمل عبر الانترنت في مختلف المجالات منهم من فتح مطعم و يرسل الطعام عبر اوردر ينشئه العميل, و منهم من فتح اكسسورات و يكون طلب الاشياء عبر الانترنت من خلال الواتس اب او الماسنجر و غيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي فكل هذه الاعمال تحتاج الي بوت او ردود اليه حتي توفر الجهد و الوقت الذي تقوم به و لكي العميل لا يمل من انتظار ردك و يتجه الي شخص اخر, هناك اسئلة كثيره متكرره في هذه الاعمال مثل " كم سعرها؟ - كم سعر الشحن؟ - اين متجركم؟ - ما مواعيد العمل؟" هذه اسئلة مرهقة و متكررة, في هذا الشرح سوف نشرح كيفية عمل الرد التلقائي علي رسائل الواتس اب او الماسنجر او الفيس بوك او الانستجرام بطريقة سهلة جدا لتوفير وقتكم و جهدكم و ايضا سوف نشرح عمل الردود المخصصة لبعض من الاسئلة او اي شئ من هذا القبيل و هذا الشرح مقدم عبر موقعكم مصطفي المكحل.

طريقة عمل الرد التلقائي او الالي للرسائل:

1- تحميل التطبيق الذي سوف نستخدمه في هذا الشرح و سوف اترك رابط تحميله في نهاية الشرح او الموضوع.

2- تقوم بفتحة و تقوم بتشغيل خيار " الرد التلقائي علي ", و تقوم باعطاء التطبيق الصلاحيات التي يطلبها.

3- ستجد ثاني خيار بعد فتح التطبيق هو " نص الرد التلقائي" , تضغط عليه و تكتب الرسالة التي تريد الرد بها علي اي شخص.

4- اذا اردت ردود مناسبة لرسائل الاخرين سوف تنتقل في التطبيق الي خانة " قائمة طعام" في اعلي التطبيق, و بعدها تضغط علي خانة " الرد مخصص", و بعدها سيظهر لك هذا.......
عمل رسائل مخصصه تلقائية للواتس اب و الماسنجر

تكتب في اول خانة الكلمة او الجملة التي سوف يتم الرد عليها برسالة مخصصة علي سبيل المثال تكتب "صباح الخير", و تكتب رسالة ردك " صباح النور", و تستطيع كتابة الكثير من الردود علي اشياء كثيرة مثل هذا بخلاف الرسالة الاساسية.

5- هناك ايضا رسالة ترحبية اذا كان شخصا ما اول رسالة منه لك, تستطيع ضبط رسالة ترحبية مخصصة لهم من "قائمة طعام"---- ثم " الرسالة الترحبية" و تضغط علية و تقوم كتابة الرسالة التي تريدها.

6- تستطيع ايضا اختبار التطبيق اذا كان يعمل ام لا من خلال "اختبار الردود" ستجدها ايضا في "قائمة الطعام".

7- تستطيع ايضا تحديد الرسائل التلقائية بمعني هل تريد الرسائل التلقائية تكون لكل الاشخاص ام جهات اتصالك فقط ام تريدها لجهات اتصالك باستثناء اشخاص ام تريد الرسائل التلقائية لشخص محدد فقط لكن المفضل ان تجعلها لكل الاشخاص اذا كان هذا عملك, و يدعم ايضا الرسائل التلقائية للمجموعات و ستجد هذا في خانة "جهات الاتصال" في اعلي التطبيق.

8- و تستطيع ايضا رؤية الاحصائيات من خانة "الاحصائيات" و تري كم رسالة تلقائية تم ارسالها و من اي تطبيق لأنه يدعم الكثير من التطبيقات.

9- تستطيع التحكم في وقت الرسائل التلقائية او الرد الالي علي سبيل المثال :- تريد ان الردود الاليه او التلقائية ان تعمل من الساعة 9 صباحا الي الساعة 6 مساءا و باقي اليوم تتوقف تلقائيا الردود الاليه, هذا من خلال الضغط علي الثلاث نقاط في اعلي التطبيق و بعدها الي "الاعدادات" و بعدها الي " وفي التلقائي" ----- وبعدها ستجد "الجدول الزمني" تستطيع ضبط الوقت منه.

10- هناك الكثير من المميزات في هذا التطبيق من الصعب ذكرها كلها في هذا الشرح و هناك ايضا اشياء انا شخصيا لا اعرفها , سوف ادعكم تكتشفوا هذه الامور بمفردكم.


ما التطبيقات الذي يدعمها هذا التطبيق للرد الالي:

 يدعم الرد التلقائي او الرد الالي للتطبيقات التالية ( ماسنجر- واتس اب - انستجرام - تليجرام - واتس اب اعمال - فيس بوك - ماسنجر لصفحات الفيس بوك - تويتر - ماسنجر لايت - فايبر - Linkedln - Signal )

تطبيق خورافي استعمله انا في حياتي اليومية في الرد علي رسائل الواتساب بالشكل التلقائي هذا , التطبيق هذا من أفضل و أسهل الطرق للرد الآلي في الرسائل سواء كانت whatsapp او غيرها من تطبيقات التواصل, و الاحصائيا ميزة جميلة في هذا التطبيق و خاصية الرسائل المخصصة تقدم اروع تجربة في هذا البرنامج.

قدمنا في هذا الشرح طريقة ارسال الرسائل الالية بالخطوات و اتمني ان تكون هذه الخطوات واضحه للجميع و ايضا في هذا الشرح لم نستخدم ادوات ولا اي أداة,  و للمعلومة هذا الشرح يصلح لتطبيق واتساب بزنس و طبعا رابط تنزيل او تحميل التطبيق ستجده في نهاية المقال و للتذكير هذا الشرح يصلح للاندرويد (andriod) و الايفون (ios).

و التطبيق يدعم جدولة المواعيد كما ذكرنا في الأعلي و هذه الخدمة لا تتطلب رسوم او اية اموال, و اذا كان هاتفك باللغة الانجليزية ستجد هذا العنوان في التطبيق "Auto replay whatsapp or messanger" , " auto message".
بمعني ارسالة الرسائل التلقائيه او الاليه.

اتمني مشاركة هذا الشرح مع اصدقائكم لكي يستفيد الجميع و اتمني ايضا الاشتراك في القناة المرتبطة بهذا الموقع ليصلكم كل جديد باذن الله, و لأي شخص لم يفهم الشرح او لم يكن الشرح واضحا بالنسبة له سوف اترك فيديو بشرح كل هذا في هذا الموضوع.

شرح توضيحي بالفيديو:



رابط التحميل:

و شكرا لحسن المتابعة و القراءة

google-playkhamsatmostaqltradent