ارسال فيديو طويل في الواتس اب | ارسال فيديو كامل في الواتساب


 

مقدمة عن الشرح:

الكثير يستخدمون الواتساب كتطبيق أساسي للتواصل مع الأصدقاء و لمشاركتهم الأحداث اليومية ، و احيانًا يتشاركون مع بعضهم الصور و مقاطع الفيديوهات و هنا تأتي المشكلة و هي أن الواتس اب لا يسمح بارسال فيديوهات طويلة المدة او الفيديوهات الأطول من 100 ميجا او ميغا، و هذا يسببب للكثير الإزعاج لأنهم يتضطرون الي ارسال الفيديوهات علي تطبيق أخر مثل التليجرام و غيرها من التطبيقات التي تسمح بارسال فيديوهات طويلة المدة، و لكن اليوم سوف نقدم لكم طريقة ارسال فيديو كامل في الواتس اب و ايضًا طريقة إرسال فيديوهات بنفس الجودة في الواتس اب بطريقة سهلة جدا ، و ايضًا عن طريقة ارسال فيديو طويل في الواتساب لذالك لا تنسي الأشتراك في القناة و تفعيل زر الجرس لمتابعة كل ماهو جديد.


طريقة ارسال فيديو طويل و كامل في الواتساب:

1- تقوم بالضغط علي زر الوسائط في محادثة الواتس اب و من بعدها تختار مستند.

2- تقوم بإختيار "تصفح مستندات أخري" ، و سوف تظهر لك جميع صورك و فيديوهات.

3- قم بإختيار الفيديو الذي تريده و قم بالضغط علي ارسال.

4- سيقوم الفيديو في الارسال بدون اي مشاكل و سيتم ارسالها بنفس جودة الفيديو.

5- اذا ظهر لك رسالة " لا يمكن ارسال الملفات التي حجمها 100 ميجا" ، سوف تقوم بتحميل تطبيق " ضاغط الفيديو" سوف اترك رابط تحميل التطبيق في نهاية الشرح.

6- قم بالدخول علي التطبيق واختر الفيديو الذي تعذر ارساله و اضغط علي اول خيار و هو " ضغط الفيديو" و بعدها سوف يظهر لك هذه الخيارات.......


7- اختر اي جودة تكون أقل من 100 ميجا.

8- اعد محاولة ارسال الفيديو بعد الضغط ، و ستجد ان الفيديو تم إرساله بنجاح.

اما للايفون في طريقة ارسال الفيديو طويل:
الايفون لن تجد الفيديوهات في المستند او في الملفات، عليك قبل تطبيق هذه الخطوات الدخول الي المعرض و الضغط علي زر المشاركة و ستجد كلمة " حفظ الي الملفات " ستجدها في نهاية القائمة  و قم باختار مكان الحفظ و بعدها قم بتطبيق الخطوات الموجودة في الأعلي .
و بالنسبة للتطبيق هناك تطبيقات عديدة لضغط الفيديوهات في الأيفون فقم بالبحث في اب ستور عن "video compress" , وبنفس الخطوات في التطبيق الموجود في الاندرويد.

وبهذه الطريقة نكون قد شرحنا كيفية ارسال مقطع او مقاطع الفيديو الطويلة للاندرويد و الايفون بطريقة سهلة و بجودة عالية ايضًا و من خلالها سوف تستطيع ارسال فيديوها أطول من ساعة او ساعتين علي واتساب.

و من خلال هذه الخطوات قد نكون شرحنا ايضًا عن حل مشكلة ارسال الفيديوهات في الواتساب و مشكلة تعذر معالجة الفيديو، و سوف تجدون روابط التحميل في نهاية المقال و سوف نضع فيديو تطبيقي لهذا الشرح ليكون سهل لكم.


نصائح لارسال الفيديوهات الطويلة:

افضل تطبيق نستخدمه نحن في ارسال الفيديوهات الطويلة بحجمها الأصلي هو "التليجرام" فهي منصة و تطبيق تسمح بارسال فيديوهات طويلة جدا مع الحفاظ بحجمها الأصلي و سرعة ارسالها و ايضًا بنفس جودتها العالية و ننصح خصوصا اصحاب الأيفون ارسال الفيديوهات و الصور عن طريق التليجرام و لكن اذا احببت الارسال علي الواتساب فقد شرحنا لكم الطريقة و لكن قد تبدو للبعض أنها معقدة نوعًا ما ، و لكن التليجرام هو سهل جدا في الارسال و الاستقبال من فيديوهات و صور.

و قد شرحنا طريقة ارسال فيديو حجمه كبير في الواتس اب 
(how to send long video on whatsapp - how to send full video on whatsapp)

فيديو توضيحي للشرح:


روابط التحميل:


شكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent