روبوكس مجانا - افضل طرق للحصول علي روبوكس مجانا بدون شحن 2024


مقدمة عن الشرح:

روبلوكس هي من أقدم و أشهر الالعاب حول العالم و تحظي علي عدد جماهيري كبير و خاصة للأطفال فهي عبارة عن لعبة تحتوي علي الكثير من المابات للكثير من الالعاب ، بمعني هي لعبة تحتوي علي جميع الألعاب و بها الكثير من الملابس و الشعر منها المجانية و منها التي تحتاج روبوكس و ليست مجانية و الجميع يبحث عن طريقة للحصول علي Robux في روبلوكس بشكل قانوني و بطريقة شرعية و لكن قبل البدء في شرحنا عن طريقة الحصول علي روبوكس مجانا دعنا نتحدث اولًا عن لعبة روبلوكس قليلًا و هي لعبة تم إصدارها للحاسوب و الهواتف في عام 2006 و للعلم لم يكن العملة هي روبوكس و لكن كانت تسمي "نقاط روبلوكس" و لكن تم تغيير اسم العملة الي روبوكس ، و لعبة روبلوكس تعد من مواقع التواصل الإجتماعي ايضًا لأنها تشبه الفيسبوك فتستطيع في روبلوكس ارسال و قبول طلبات صداقة و تستطيع ايضًا ارسائل راسئل و صنع محادثات مع اصدقائك في اللعبة ، و في عام 2012 تم إضافتها الي اب ستور للأيفون فهي تعد من أقدم و أكثر الألعاب تحميلًا في جوجل بلاي للاندرويد و اب ستور للأيفون و هذا لن يكون الشرح الأخير حول روبلوكس لذا تأكد بالإشتراك في القناة و متابعة الموقع بإستمرار للحصول علي العديد من الشروحات الحصرية حول لعبة روبلوكس من طرق لكسب روبوكس الي اشياء عديدة في اللعبة.
 


طريقة الحصول علي روبوكس مجاني:

اولًا الطريقة شرعية و ليست خطر ولا مخالفة و هي طريقة رسمية من شركة روبلوكس فهي من خلال ماب PLS Donate فهي ماب للتبرع هناك أشخاص يتبرعون بروبوكس و لكن ستجد صعوبة في فتح زر التبرعات و انشاء مبالغ للتبرع في اللعبة اليوم سوف نشرح طريقة انشاء مبالغ للتبرع لكي تقوم الأشخاص بالتبرع لك و الحصول علي روبوكس بشكل مضمون و مجاني و رسمي و عليك إتباع الخطوات التالية:-

1- الذهاب الي اي متصفح و الدخول علي موقع روبلوكس الرسمي، سوف اترك رابط الموقع في نهاية الشرح.

2- فتح حسابك في موقع روبلوكس ، و اذا كنت فاتح من الهاتف عليك بالضغط علي الثلاث نقاط في أعلي المتصفح و الضغط علي وضع سطح المكتب.

3- اضغط علي كلمة "Creat" الموجودة في اعلي الصفحة، و سوف تظهر صفحة قم بالضغط علي كلمة "Passes" في جانب الصفحة كما موجود في الصورة.....

4- سوف تظهر صفحة "Create a pass" ، و قم بإختيار اول صورة في اول خيار ، و ثاني خيار " PASS Name" قم بتسميته اي اسم و يستحسن "Donate" .

5- اضغط علي الكلمة الخضراء و انتظر حتي يتم رفع البيانات.

6- ستجد ملف بنفس الاسم الذي صنعته و بجانبه علامة الاعدادات اضغط عليها و قم بإختيار اول خيار "configure"، و سوف تظهر لك صفحة علي جانبها كلمة "Sales" اضغط عليها.

7- قم بتشغيل خيار "item for sale" و بعدها سوف يظهر لك خيار روبوكس قم بكتابة المبلغ الذي تريد ان الاشخاص يتبرعون لك به و يستحسن يكون مبلغ بسيط في البداية علي سبيل المثال ( 10$) سوف تعطيك 7 روبوكس.

8- اضغط علي "save" ، و قم بالدخول علي روبلوكس و فتح ماب " pls donate" و قم باختيار اي طاولة فارغة و ستجد خيار ال 10$ لكي تقوم الأشخاص بالتبرع لك.

9- تستطيع تكرار الشرح لإضافة المزيد من مبالغ التبرع ، و سوف تجد الكثير من الأشخاص يتبروعون للأخرين.

و هكذا قد نكون شرحنا عن أفضل طريقة للحصول علي روبوكس بدون فلوس بطريقة مضمونة و قمنا بالرد عن سؤال " كيف اجيب روبكس للجوال" و "كيف تأخذ روبوكس مجاني" بطريقة سهلة للايفون و الاندرويد.

و هناك العديد من الطرق الأخري سوف نتطرق إليها في شروحات قادمة، و سوف اترك فيديو تطبيقي بالشرح لكي يكون كل شئ واضح و من يواجه اي مشكلة في الشرح بتواصل معنا عبر فيسبوك و لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا.



شرح توضيحي بالفيديو:



رابط الموقع:

شكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent