تحميل تطبيقات من خارج ابل ستور بطريقة سهلة


 مقدمة عن الشرح:

هواتف الايفون التي بها حدود كثيرة و قيود كثيرة فمن المعروف ان هناك تطبيقات عديدة موجودة خارج جوجل بلاي في الاندرويد و تقوم بتحميلها من اي موقع خارجي موثوق به علي عكس الايفون و نظام IOS لا تستطيع تحميل اي تطبيق او لعبة الا من متجر ابل (اب ستور) ، و بسبب تكلفة و رسوم سعر التطبيقات التي يتم رفعها علي اب ستور من قبل المطورين فهذا يجعل المطورون غير مهتمون بنشر تطبيقهم علي متجر ابل و يكتفون بجوجل بلاي مثل تطبيقات عديدة مشهورة، و لكن اليوم سوف نقدم لكم اسهل طريقة و اسهل حل لتحميل تطبيقات غير موجودة في اب ستور و بدون جلبريك بطريقة سهلة جدا و سوف تستطيع ايضا تحميل واتسين علي نفس الجهاز للايفون و تحميل وفتح تطبيقين فيسبوك علي جهاز واحد في الايفون حتي تستطيع ان تستمتع بكل المميزات الموجودة في هواتف الاندرويد ، قبل ان نبدء في الشرح سوف نتحدث قليلًا عن سبب عدم امكانية تحميل و تنزيل برامج من خارج اب ستور بشكل سهل و مباشر مثل الاندرويد ؟ فالإجابة هي نظام ios يتمتع بأقوي نظام حماية و خصوصية في العالم كله ولأن التطبيقات الموجودة علي App Store تتم مراجعتها و فحصها بشكل قوي من قبل ابل و تكون امنه 100% و لكن التطبيقات الخارجية لا يتم فحصها و لذالك شركة ابل منعت امكانية تحميل تطبيقات خارجية لأنها قد تضر بجهازك لأنها لم يتم فحصها.



طريقة تنزيل تطبيقات غير موجودة علي متجر ابل:

1- الذهاب الي الموقع الذي سوف تجده في نهاية الشرح.

2- البحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته علي جوالك الايفون.

3- اضغط علي كلمة " Get" ، و قم باغلاق اي صفحة تظهر من الاعلانات.

4- تخطي الاعلان من خلال الضغط علي كلمة "Skip This Ad" ، وبعدها تضغط علي تثبيت الواتس من خلال نافذه سوف تظهر علي شاشة هاتفك.

5- اذهب الي الشاشة الرئيسية سوف تجد ان هناك تطبيق يتم تحميله.

6- بعد اكتمال التثبيت ستجد ان التطبيق تم تحميله بالفعل ولكن عندما تضغط عليه لا يفتح و يقول ان المؤسسة غير موثوق بهذا الجهاز.

7- لحل هذه المشكلة اذهب الي الاعدادات ، و منها الي عام و منها الي vpn و ادارة الجهاز و ستجد خيار اسفل ال vpn اضغط عليه و قم بالضغط علي الوثوق به.

8- مبروك عليك التطبيق يعمل بشكل كامل.

ولا تقلقوا هذا الشرح غير ضار بالجهاز نهائيًا ، و ايضا في هذا الموقع ستجد العديد من التطبيقات مثل واتساب اخر ( الواتساب الذهبي علي الايفون ) و تحميل تطبيق يوتيوب اخر و فيسبوك و انستجرام و تستطيع استنساخ اي تطبيق علي جهازك الايفون و بهذا نكون قد اجابنا علي سؤال "كيف احمل برامج و تطبيقات من خارج اب ستور او متجر ابل" و هذه الطريقة بدون جلبريك و بطريقة و خطوات بسيطة.


خبر جيد يهم كل من بحث عن هذا الموضوع:

الاتحاد الاوروبي فرض علي شركة ابل امكانية تحميل التطبيقات من خارج اب ستور او المتجر الرسمي للايفون حيث تستطيع ارسالو استقبال التطبيقات من اي هاتف اندرويد و ايضا في الغالب سيدعم تثبيت تطبيقات بصيغة Apk علي الايفون في القريب العاجل و الذي قد نراه في ios 17 او 18 مع صدور ايفون 15 او 16 ، فهذا خبر جميل لكل شخص يحمل هاتف من ابل ، لأن الاتحاد البرازيلي طلب من ابل ان تضع الشواحن في صندوق الهاتف و تمت الموافقه في دولة البرازيل و الهواتف الايفون في البرازيل يكون الشاحن موجود في صندوق الهاتف فهذا يؤكد موافقة ابل علي طلب الاتحاد الاوروبي قريبًا.

و لكل شخص لم يفهم الشرح بشكل او بأخر سوف نضع فيديو توضيحي بالخطوات لكي تسهل عليكم هذه العملية ، و نذكركم قبل الانتهاء من هذا الشرح بمعركة Epic Games و شركة ابل التي الي هذه اللحظة لا تستطيع تحميل العاب فورت نايت علي الايفون بشكل رسمي بعد حذفها من اب ستور و ايضا تطبيق فيسبوك لايت غير موجود في الايفون او اب ستور.


شرح توضيحي بالفيديو:



رابط الموقع:

شكرا لحسن المتابعة و القراة.

google-playkhamsatmostaqltradent