عمل رقم امريكي للواتس اب بدون VPN وبطريقة سهلة 2024



مقدمة عن الشرح:

طريقة عمل رقم امريكي اصبح محل بحث كبير من جميع الأشخاص حول العالم حتي يستطيعوا تفعيل و تأكيد الواتس اب من خلال رقم امريكي ، لأن الجميع يبحث عن "طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب" لأن من خلال الرقم الأمريكي او الوهمي سوف يساعدك هذا علي زيادة الامان و الخصوصية في الواتساب و هنا سوف نجيب عن السؤال الأكثر طلبًا "كيف اعمل رقم امريكي للواتس اب و التليجرام" و "ازاي اعمل رقم امريكي للواتس" فاليوم سوف نقدم اسهل طريقة لعمل رقم امريكي بدون vpn و في دقيقة واحدة و "كيفية عمل رقم وهمي او فيك للواتس اب او التليجرام" و "طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد و الايفون" و سوف يكون هذا من خلال تطبيق او برنامج ستقوم بتحميله علي هاتفك و ايضًا نذكركم أن "انشاء ارقام امريكية مجانا"، فهي ارقام امريكي مجاني بشكل رسمي في هذا التطبيق و لن تحتاج في هذا الشرح تطبيقات vpn ولا أي صعوبة بإذن الله نذكركم أن طريقة عمل واتس برقم وهمي ليس هدفنا أي شئ سلبي او استخدام خاطئ منكم و نتمني استخدام هذه الطريقة لأشياء مباحة و تكون لغرض الامان لك و لخصوصيتك، لا تنسي الإشتراك في قناتنا ليصلك كل جديد.



استخدامات الارقام الأمريكية في التطبيقات:

يمكن استخدام الأرقام الأمريكية الأونلاين في التطبيقات الإلكترونية. فعلى سبيل المثال، في تطبيقات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية والدفع الإلكتروني وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت، يتم استخدام الأرقام الأمريكية الأونلاين بشكل شائع كوسيلة للتحقق من الهوية أو الدخول إلى الحساب، وكذلك لإجراء المعاملات المالية والتواصل مع الآخرين.

ويمكن استخدام الأرقام الأمريكية الأونلاين أيضًا في التطبيقات الأخرى مثل تطبيقات الألعاب والبرامج الحاسوبية وتطبيقات التعليم عن بعد والعديد من التطبيقات الأخرى. وتوفر الأرقام الأمريكية الأونلاين سهولة وسرعة في الاستخدام وتجعل العمليات الحسابية والتواصل أكثر فعالية وسلاسة.
 

التطبيق المستخدم اليوم هو تطبيق تواصل مجاني يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين استخدام الأرقام الأمريكية في التطبيق لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.

يمكن للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي مجاني في التطبيق عبر تسجيل حساب جديد. وبعد ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام الرقم الأمريكي المجاني في التطبيق لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية إلى أي شخص في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يمكن للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأرقام الأمريكية، بما في ذلك الأرقام المحلية والرموز البريدية والأرقام المجانية.

يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام الأرقام الأمريكية لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة بسهولة وسرعة، مما يجعل التواصل مع الآخرين في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر فعالية وسلاسة.


طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب 2023:

1- تحميل التطبيق المستخدم سوف تجد رابط التحميل في نهاية الشرح.

2- بعد تثبيته تضغط علي زر "sign in" و تختار أي حساب جيميل في هاتفك.

3- سيظهر لك قائمة اكتب اسمك الأول في أول خانة و اسمك الأخير في الخانة الثانية ، والخانة الثالثة سوف يطلب منك بريد الكتروني قم بكتابتة أي شئ بعدها @yahoo.com.

4- اضغط علي الز "save"، و سيفتح التطبيق و لمعرفة رقمك قم بالضغط علي أيقونة "المكالمات" كما موجود في هذه الصورة.....
طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب

5- سوف يظهر رقمك هنا كما موجود في الصورة التالية.....

6- قم بكتابة الرقم في الواتس اب ، و بعدها سيخبرك ان عليك الانتظار ساعة لطلب رسالة الكود الخاص بالواتس مرة أخري، و لكن قم بالإستمرار و الضغط علي "موافق" و قم بإختيار "اتصل بي".

7- سيخبرك ان تنتظر دقيقة و نصف ، قم بالإنتظار و الضغط علي "اتصل بي" بعد انتهاء الوقت.

8- قم بالرجوع الي التطبيق مرة أخري و سوف تصلك مكالمة بها كود تشغيل الواتس برقم أمريكي.

9- تنوية اذا طلب منك الواتس اب الانتظار ساعة للاتصال مرة اخري ، قم بحذف التطبيق المستخدم و إعادة الخطوات مرة أخري لكي تحصل علي رقم جديد غير محظور للواتس.

10- تستطيع تفعيل التليجرام برقم أمريكي مجاني من خلال هذا التطبيق ايضًا.

11- استمتع بالتطبيق.

وبهذا قد نكون شرحنا طريقة الحصول علي رقم امريكي للواتس اب مدي الحياة و طريقة انشاء رقم امريكي للواتس و هذا الشرح يصلح للواتساب الأعمال و الواتس العادي و جميع نسخ الواتس علي الاندرويد و الايفون.
usa number for whatsapp.


شرح توضيحي بالفيديو:


رابط تحميل التطبيق:

شكرًا لحسن المتابعة و القراءة.

google-playkhamsatmostaqltradent