معرفة مين بعتلك علي صراحة و صارحني 2024 | مين بيبعتلك علي صارحني

معرفة مين بيبعت علي صارحني

 مقدمة عن الشرح:

مواقع المصارحة انتشرت جدًا في جميع انحاء العالم في الاونة الاخيرة، و من أشهر هذه المواقع هي (صراحة "Sarahah" و صارحني "Sarhne") فهم مواقع تستطيع إرسال رسائل لشخص ما بسرية بدون معرفة هوية الراسل لهذه الرسائل ، و لكن هناك أشخاص تستخدم هذه الفكرة بشكل خاطئ و هي تسب الشخص و تقوم بتحطيم نفسيته و الكثير من هذا ، اليوم سوف نجيب علي السؤال الأكثر فضولًا للأشخاص الذين يستخدمون هذا الموقع و هو "كيف اعرف مين بيبعت علي صراحة او صارحني" او "معرفة الراسل في موقع صراحة" او "معرفة هوية المرسل في صارحني او صراحه" و "معرفة صاحب رسالة صراحة" و "ازاي اعرف مين باعتلي علي صارحني و صراحة" ، كل هذه الأسئلة تدور في أذهان الناس و سوف اليوم نناقش و نشرح حول كيفية "كشف هوية الراسل في صارحني و صراحه" و أتمني عدم استخدام هذا الشرح و الالتزام بفكرة الموقع و هي السرية ، و لكن قمنا بإنشاء هذا الشرح إرضاء لفضول الأشخاص و لكشف هوية الذين يستخدمون الموقع بطريقة سيئة كما ذكرنا، "كيف اعرف من صارحني علي موقع صراحة" هذا هو سؤال اليوم و قبل البدء في الشرح لا تنسي الإشتراك في القناة .


ما فكرة برنامج صراحة او صارحني؟

موقع "صراحة" أو "صارحني" هو موقع يهدف إلى توفير بيئة آمنة ومحمية للناس للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم بحرية وصراحة تامة، دون الخوف من الحكم أو الانتقاد من قبل الآخرين. يقدم الموقع منصة إلكترونية سهلة الاستخدام ومتاحة على الهواتف الذكية، يمكن من خلالها للمستخدمين إنشاء حسابات ونشر تعليقاتهم وأفكارهم دون الحاجة إلى الكشف عن هويتهم الحقيقية.
يوفر الموقع فرصة للناس للتعبير عن أسئلتهم ومخاوفهم وأفكارهم بحرية، وتلقي الإجابات والتعليقات من المستخدمين الآخرين الذين قد يكونوا يمرون بتجارب مماثلة أو لديهم رؤى وتجارب مختلفة. يعمل الموقع على تعزيز الصراحة والشفافية في المجتمع، وتشجيع المستخدمين على التعامل مع الأمور بصدق وصراحة تامة.
و يمكن للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض على موقع "صراحة" أو "صارحني". يمكن للمستخدمين نشر تعليقات على المنشورات التي يقومون بإنشائها، ويمكنهم أيضًا الرد على تعليقات الآخرين. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من المناقشات الحية والمحادثات الجماعية المتاحة على الموقع لمناقشة المواضيع التي يهتمون بها وتبادل الآراء والخبرات.
يتمتع الموقع بسياسة صارمة للتعليقات والمحتوى المنشور عليه، وذلك لضمان المناقشات البناءة والمتسقة مع أهداف الموقع. كما يتمتع الموقع بأنظمة حماية الخصوصية والأمان العالية لحماية المستخدمين من أي انتهاكات أو اختراقات للبيانات الشخصية.


طريقة معرفة هوية صاحب الرسائل في صارحني و صراحة:

أولًا اذا كان رابط صراحة او صارحني الذي تستخدمه هو الرابط الرسمي لموقعي صراحة و صارحني فيمكنني القول أنه من المستحيل أي شخص يعرف هوية الراسل اذا كانت المصارحة علي الروابط الرسمية لهم.

ثانيًا هناك طريقة فقط لمعرفة مين بيبعتلك رسائل علي صراحة او صارحني و هي من خلال إنشاء رابط خاص بك في صراحة و لكنه ليس الرابط الرسمي لموقع صراحة او صارحني و هذا من خلال:-

1- تحميل تطبيق ، سوف تجد رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية الشرح.

2- التسجيل في هذا التطبيق من خلال خانة "انشاء حساب" عند الدخول الي التطبيق.

3- الخانة الاولي تكت "الاسم" و الثانية "رابط صراحة الرسمي" ، و الخانة الثالثة تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.

4- الخانة الرابعة و الخامسة تكتب "كلمة السر" و تعيد كتابتها مرة أخري في الخانة الخامسة، و تقم بالضغط علي "أوافق علي سياسة الخصوصية و الشروط".

5- تقم بتسجيل الدخول لحسابك الذي انشئته ، سوف يطلب منك في البداية لفتح التطبيق أن تقوم بالإشتراك في قناتهم.

6- بعد الإشتراك سوف تستطيع الدخول للتطبيق و سوف تجد الاصدار الاول و الإصدار الثاني و ننصحك بإستخدام الإصدار الثاني.

7- و سوف تظهر لك هذه الصفحة كما موجود في الصورة.....
كاشف صارحني

تقوم بنسخ هذا الرابط و نشره في حسابك و نلاحظ أنه ليس الرابط الرسمي لموقع صراحة او صارحني و إنما موقع شبيه له لمعرفة مين بيبعتلك علي صارحني.

8- و بعد أن يصارحك أي شخص تستطيع الذهاب الي الرسائل كما موجود في الصورة السابقة ، و سوف تظهر لك الرسالة و بعض بيانات الراسل و لكن اسم الراسل و مكانه و نوع هاتفه و حساب الفيسبوك الخاص به سوف يكون مشفر و عليه نجوم (***) و حتي تستطيع معرفة جميع بيانات الراسل لابد من الإشتراك المدفوع للتطبيق و هو 50 جنية مصري او 7 دولار اذا كنت خارج مصر و موقع و قناة مصطفي المكحل ننصحكم بعدم الإشتراك في هذا التطبيق بالخطط المدفوعة ابدًا.

9- ولكن هناك طريقة لمعرفة بيانات الراسل مجانًا و هي من الخانة الثانية الموجودة في الصورة السابقة "تجربة قبل الشراء" تستطيع من خلالها ان تضغط عليها و سوف يطلب منك الاشتراك و متابعة 5 قنوات و سوف يتيح لك معرفة هوية المرسل بالكامل.

10- سوف يظهر اسم المرسل في صراحة و حسابه علي فيسبوك و بلد المرسل و صورة حسابه علي الفيسبوك و المتصفح الذي أرسل منه الرسالة في صراحة لك.

و بهذا قد نكون انتهينا من شرح معرفة صاحب رسالة صارحني او صراحة و ننصحكم بالإلتزام بالخصوصية و عدم الإشتراك المدفوع في هذا التطبيق ، لا تقوموا بدفع الاموال لهذا التطبيق و اكتفوا بالطريقة المجانية التي عرضنها لكم.
و بهذا نكون اجبنا علي سؤال " ازاي اعرف مين بيبعت علي صراحة و صارحني".
 و سوف نشرح في المرات القديمة "طريقة التسجيل في موقع صارحني" و "طريقة معرفة الرسائل في صارحني"
و "شرح كامل لموقع صارحني و برنامج صارحني".

شرح توضيحي بالفيديو:


رابط التحميل:

شكرًا لحسن المتابعة و القراءة.

google-playkhamsatmostaqltradent