زيادة الجرافيك في كول اوف ديوتي موبايل | High Graphics In Call Of Duty Mobile


كيفية زيادة الجرافيك في كول اوف ديوتي

زيادة الجرافيك في كول اوف ديوتي موبابل.

سنتحدث اليوم عن كيفية زيادة الجرافيك لأعلي دقة في لعبة كول اوف ديوتي موبايل، سنتحدث اولا عن اللعبة قليلاً و لماذا الهاتف القوي لا تظهر به اعلي جرافيك في كول اوف ديوتي، و كيفية الزيادة لأعلي جرافيك في اللعبة، لعبة كول اوف ديوتي صدرت للهاتف في عام 2019 علي جوجل بلاي.


كانت خليفة للعبة ببجي موبايل ، و نظراً لنجاح سلسلة كول اوف ديوتي للحاسوب قررو اصدار نسخة تخص الهواتف، و كانت قيد التطوير لكنها من افضل الالعاب الباتل رويال وكانت هناك منافسة شديدة بين ببجي موبايل و كول اوف ديوتي موبايل، بسبب الاشتباه بينهم في نفس الاطوار، لكن كان البعض يعانون من ضعف الرسومات في كول اوف ديوتي بإختلاف ببجي موبايل تعمل علي جرافيك جيد علي جولاتهم.

هاتفي قوي و لكن الجرافيك سئ في كول اوف ديوتي!

هذه المشكلة تواجه العديد من لاعبي كول اوف ديوتي، و السبب ليس في الهاتف الخاص بك لأن من الممكن ان تكون ببجي موبايل تشتغل معك علي جرافيك HD او HDR و لعبة كول اوف ديوتي تشتغل معك علي جرافيك سئ للغاية، لكن هناك حل واحد فقط عكس لعبة ببجي موبايل لها العديد من التطبيقات لتزويد الجرافيك بسهوله حتي ولو هاتفك ضعيف.

كيف اقوم بزيادة الجرافيك في اللعبة؟

تقوم بتحميل التطبيق اسفل الموضوع او المقال و ستجده اسفل الفيديو، و تطبق هذه الخطوات بعد تثبيته تقوم بالدخول علي لعبة كول اوف ديوتي للهاتف و بعدها تقوم بتفعيل هذه الخيارات اول خيار تقوم بتفعيلة، و تقوم بتفعيل ثالث خيار، و تنزل لهذة الخيارات و تقوم بتفعيل هذه الخيارات الموجودة بالفيديو، و بعدها تقوم للدخول للعبة و الانتقال لقسم الروسومات و ستجد ان ظهر لك اعدادات جرافيك أعلي.

هل الطريقة تعطيني حظر او بان لحسابي؟

لا اطلاقاً، انا استخدم هذه الطريقه منذ 5 او 6 شهور و لم أخذ بان الحمدلله، لأني بحثت كثيراً لايجاد حل لهذة المشكلة و رفع الجرافيك للأسف جميع الشروحات غير صادقة و كان هذا الحل الانسب الانسب لي، فقمت بمشاركتكم لرفع و زيادة جرافيك اللعبة بسهولة.


هل سيؤثر اداء اللعبة بعد تطبيق هذا الشرح و زيادة الجرافيك؟

لا لن يؤثر الا اذا قمت باختيار اعلي جرافيك و هاتفك ضعيف، اما اذا كان هاتفك قوي فلا تقلق و ستلعب اللعبة بسرعة تامة و بأعلي جرافيك للراحة في اللعب، لكن لو هاتفك ضعيف ستجد لاج في اللعبة في بعض الأحيان.


كيف احمل التطبيق؟ و اين اجده؟

ستجد رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع و اسفل الفيديو، قم بالضغط علي الرابط و تخطاه و بعدها قم بتحميلة و تخطي اعلانات موقع file upload, و اذا لم تعرف ارجو كتابة تعليق بالمشكلة و سأساعدك علي الفور.


هل كول اوف ديوتي أفضل من ببجي؟

يا اخي اللعبتان من نفس الشركة و هي شركة تينسنت الصينية، اللعبة في الحكم عليها لا يتضمن أفضل او اسوء هناك مميزات في ببجي موبايل لا توجد في كول اوف ديوتي و هناك مميزات في كول اوف ديوتي لا توجد في ببجي موبايل ، بالنسبة للخريطة ببجي موبايل هي الأفضل في الخريطة.



لأن ببجي موبايل تحتوي علي اكثر من خريطة، و مظهرها احترافي اكثر من كول اوف ديوتي، اما عن الجرافيك فا كول اوف ديوتي أفضل في الجرافيك عند اختيار اعلي جرافيك في اللعبة، ببجي موبايل الجرافيك الخاص بها ليس بمستوي كول اوف ديوتي ، ايهما افضل في الفريق ضد فريق؟ بالسنة لي هي كول اوف ديوتي لأنها توفر لك اكثر من مكان للعب و يكون واقعياً اكثر عكس ببجي موبايل في مكان واحد فقط، بالنسبة لطريقة التحكم عن نفسي افضل ببجي موبايل في التحكم عن كول اوف ديوتي، و هناك ايضا مميزات اخري في اللعبتين، اما عن رأيي الشخصي في الاجمال؟ اللعبتان جميتلان و أفضل في الفريق ضد فريق لعبة كول اوف ديوتي.



هل اذا قمت بحذف التطبيق بعد الخطوات سترجع اللعبة جرافيك ضعيف مثلما كان؟

نعم لابد ان يكون التطبيق موجوداً علي هاتفك، للإستمرار في الجرافيك العالي و التطبيق مساحتة ليست كبيرة، لا يتخطي ال 20 ميجا. و غير ضار فلن يأثر في الهاتف ولاتقلق بشأنة.


شرح تفصيلي بالفيديو للخطوات:


لتحميل التطبيق:

                  اضغط هنا للتحميل
من لدية اي استفسار فأرجو ترك تعليق بسؤالة و سأجيبة علي الفور باذن الله وشكرا.

author-img
Mostafa Elmkahel

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف23 مارس 2021 في 9:21 م

    انا لما دخلت البرنامج مادخلوني مباشرة الى التطبيقات ليش؟؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent