افضل ماوس و كيبورد جيمنج بسعر رخيص جدا | Mouse & Keyboard Gaming Review


ارخص ماوس جيمنج و كيبورد جيمنج

افضل ماوس و كيبورد جيمنج بسعر رخيص جدا | Mouse & Keyboard Gaming Review

سنتحدث اليوم عن افضل كيبورد وماوس جيمنج للالعاب، وسنقوم بمراجعه الكيبورد والماوس من شركه معروفه جدا في العالم و هي LEISHE, هي شركة صينية مصعنة للكيبورد و الماوسات الجيمنج بأرخص سعر ممكن تتوقعة، سنعرض اليوم باكدج لأفضل و ارخص ماوس و كيبورد جيمنج في العالم، و سنقوم بمراجعة المنتج في فيديو ايضا ستجد المنتج في الأسفل.

ما مميزات الماوس الجيمنج؟

هذا سؤال جيد يسألونه معظم الأشخاص، و هو ما الفارق بين الماوس العادي و الماوسج الجيمنج؟ ببساطة يا اخي الماوس الجيمنج أفضل بالطبع بسبب زراير التحكم الكثيرة فالماوس العادي يكون له زرارين فقط، اما الجيمنج يصل الي 9 لتتمكن من التحكم بشكل اسرع و بسهوله خصوصا في العاب الشوتر مثل ببجي ، كول اوف ديوتي و غيرها، و غير بأن الماوس الجيمنج له اكثر من مليون dpi، و ايضا الماوس مفيد في الايم في الالعاب و سهولة الحركه و ضبط اعدادات حساسية الماوس، و له برامج لتخصيص الزراير الإضافية لتخصيصها في لعبة ما.


ما مميزات الكيبورد الجيمنج؟

الكيبورد الجيمنج ينقسم لعدة اقسام و أفضلها الكيبورد الميكانيكال، يكون القاعدة له حديدية لكي يستحمل ضغط الالعاب الشديد، و ايضاً أفضل شئ هو الإضاءة ال RGB او BlackLight، لكي تستطيع الرؤية في الظلام للحروف و الاستمتاع باجواء الجيمرز، و الكيبورد الذي سيتم مراجعته اليوم به اضاءة "Rainbow Light" و اضواءها جميلة جداً، و الماوس ايضا به نفس الاضواء، و له ايضا برنامج لضبط اعدادات الضوء و تخصيص بعض الحروف لعمل شئ ما مثل اخذ الهيلث و الصحه و غيرها من المميزات الاضافية.



ما عيوب الماوس الجيمنج المشروح في المراجعة؟

عن رأيي الشخصي لم اجد به عيوب حتي الان بعد استخدام اكثر من 4 ايام او 5 ايام، فهو جميل جدا من الممكن انه ليس أفضل شكل للماوس الجيمنج لكنة جميل جدا و يعجبني و ارتحت له كثيراً في اللعب و ضبط اعداداته بسهولة، و لكن هناك الأفضل منه بكثير جدا مثل الماوس الجيمنج Logitech gaming mouse , هذا الماوس خطير جدا و لا يعلي علية لكن الماوس المعروض في الشرح جيد جدا بالنسبة لسعرة الرخيص جدا.


ما عيوب الكيبورد الجيمنج المعروض في المقال؟

ان الحروف باللغة العربية و الانجليزية، دائما الكيبوردات الجيمنج الباهظة الثمن تكون انجليزيه فقط و الحروف بها محفورة لكي تري الحرف في الظلام لكن للاسف الحروف في الكيبورد غير محفوره، لذلك لا يتم مرور الإضاءة من خلالها و عدم رؤية الحروف جيداً في الظلام، و ايضا الاضاءة هناك فوقها و تحت الحروف في الكيبورد غطاء بلستكي ابيض يقلل من قوة الإضاءة في الكيبورد او لوحة المفاتيح، سأعرض لكم الضوء و عدم الحصول علي الحروف المحفورة التي تزعجني كثيراً. 

اتمني ان يكون شرحي قد وضح في هذه النقطة و الصورة اوضحت كل شئ، و قمت بعمل مراجعة بالفيدية اذا حببت مشاهدة الفيديو ستجده أسفل المقال.


ما سعر المنتج؟

سعر المنتج بالدولار هو 12 او 11 دولار امريكي، ام سعره بالمصري هو 200 او 220 جنية مصري، و متوفر فجميع انحاء مصر سواء الصعيد او الوجه البحري لمصر.

هل المنتج عمره الأفتراضي كبير؟

هذا يرجع لأستخدامك انت كلاعب او كجيمر، لأن كل شئ في الحياة له عمر افتراضي و لكن من الوارد ان لا يكمل المنتج هذه المده و هذا يرجع لاستخدامك انت، فالكيبورد و الماوس مخصصين للالعاب فسيتحملون ضغط الالعاب بكل تأكيد ولكن ايضا قم بالمحافظة عليه ليستمروا في العمل بشكل جميل و رائع.


هل سأجد المنتج خارج مصر؟

لا اعرف الحقيقة، تم شراء المنتج من مصر ولكن من الممكن ان تجد المنتج في الاسواق الاونلاين او الالكترونيه مثل امازون او سوق كوم او جوميا او غيرها من مواقع السوق لذلك انظر لطريقة الشراء في الأسفل.



هل الكيبورد و الماوس مع بعض ام كل منتج لوحده؟

الكيبورد و الماوس مع بعضهم بسعر واحد و في علبة مغلفة واحده، و هذا سعر جميل جدا بالنسبة لهذا العرض الجذاب.


هذا فيديو المراجعة للمنتج علي يوتيوب:






كيفية شراء المنتج؟

اذا انت خارج مصر قم بالبحث في اي سوق اونلاين عن هذا المنتج و هذا اسم المنتج بالكامل " LEISHE GAMING COMBO MOUSE KEYBOARD X100"، قم بالبحث فجميع الاسواق الالكترونية لشرائه اذا اعجبك و بالنسبة لمصر تستطيع شرائة علي سوق كوم و اي محل خاصة بالحواسيب.


من لدية اي استفسار ارجو ترك تعليق و سأجيبة علي الفور وشكرا.

google-playkhamsatmostaqltradent