تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك بعد تخطي العدد المسموح به 2024 | حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد

حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد

تغيير تاريخ الميلاد بعد تخطي العدد المسموح به | حل مشكلة عدم تغيير تاريخ الميلاد.

الفيسبوك من اشهر المواقع و لا شك من ان الجميع يستخدم الموقع و لدية التطبيق, و معظم الاشخاص تخطأ في اشياء كثيرة في حسابها ومنها ايضا خطأ تاريخ الميلاد و بعض الناس تريد تغييره مرارًا وتكرارًا لكن هذا لا يرضي الفيسبوك لأن الفيسبوك وضع عدد محدد لتغيير تاريخ ميلادك علي الفيسبوك . اذًا ماهو العدد المسموح للتغير؟ هو 3 مرات فقط لاغير.

كيف اقوم بتغيير تاريخ ميلاد الفيسبوك بعد ال 3 مرات؟

قامت الفيسبوك باضافة صفحة يجب ان تملأها لتستطيع تغير تاريخ ميلادك بعد تخطي العدد المسموح به.


اين رابط هذه الصفحة لتغيير تاريخ الميلاد؟

ستجد الرابط اسفل المقال قم بتخطي الرابط و ملئ الصفحة بالمعلومات.

ما هو المطلوب مني لملئ هذه الصفحة؟

اسمك الحقيقي و تاريخ ميلادك الجديد الذي ترغب باضافتة و سبب التغيير و كل هذا بدون الحاجه الي هوية


هناك بالاسفل فيديو يشرح الخطوات تفصيلا, ما عليك هو ملئ الصفحة بالمعلومات المطلوبة و اضغط علي ارسال و سيظهر لك  رسالة تقول نشكرك لارسالك سنتصل بيك اذا احتاجنا معلومات اكثر و في خلال 24 ساعه من ارسال المعلومات بالتاريخ الجديد ستلاحظ انه تم تغيير ترايخ الميلاد الخاص بك الي التاريخ الجديد, ولكن عند ملئ هذه المعلومات يوجد سؤال ما سبب تغييرك لتاريخ الميلاد؟
ستختار لأن هذا تاريخ ميلادي الحقيقي.

قمت بملئ النموذج و لكن لم يتم تغيير تاريخ الميلاد؟

لابد ان تختار عمر اكبر من ١٣ عام، الجميع يرسلون لي رسائل كثير و ان التاريخ لم يتم تغييره و هم يغيرون تاريخ الميلاد لعام ٢٠٠٧ و ٢٠٠٦ و ٢٠١٠ ايضاً، و هذا مخالف بالطبع اقل شئ يمكن اختياره هو ٢٠٠٤ ولا يمكن اختيار تاريخ اقل من هذا لأن موقع الفيسبوك لا يسمح و يقوم برفض طلب تغيير تاريخ الميلاد.



الكثير من الذين تم تغيير تاريخ ميلادهم كانو يغيرون تاريخهم الميلادي الي تاريخ ميلادهم الحقيقي و هذا هو المطلوب ان يتم تغيير تاريخ الميلاد الي سن كبير وليس صغير و مخالف لقوانين موقع الفيس بوك، و طلب تغيير تاريخ الميلاد يأخذ من ٢٤ ساعه الي ٤٨ ساعه علي الأقل فلا داعي للقلق انه لم يتم تغيير تاريخ الميلاد في نفس اللحظه الذي قمت بها بارسال الطلب لهم، و ايضاً هناك تأخير في الرد علي الطلبات بسبب الاحداث العالميه التي يشهدها العالم، كان الله في العون.



هل هناك طريقه اخري لتغيير تاريخ الميلاد غير هذه؟

لا يوجد اية طريقة اخري للأسف الطريقتين هما اما ان تغيير تاريخ الميلاد من الاعدادات و هذه الطبيعيه او تقوم بتغيير تاريخ الميلاد من الرابط اسفل المقال ب تخطي العدد المسموح به في تغيير تاريخ الميلاد في حسابك، كل حساب له عدد مسموح به و هو 3 مرات فقط لا غير و ارجو ان الجميع يضع تاريخه الحقيقي لتجنب اي مشكلة و لتسريع قبول طلبه في تغيير تاريخ الميلاد.



و اذا كان يوجد مشكلة لديكم انا قمت بترك رابط الانستجرام في الموقع و ايضا في وصف اليوتيوب و قناة التيليجرام ايضاً لأي استفسار او مشكله تحدث لكم و استطيع المساعده لذا لا تبخلوا علينا بإشتراك علي قناة اليوتيوب و متابعة الموقع و ترك تعليق لتحفيزي علي الاستمرار لأني بالله و بكم سأصبح انسان افيد غيري بشكل دائم ان شاء الله.


اسباب رفض الفيسبوك لتغيير تاريخ الميلاد:

يرجع اسباب الرفض الي عدة عوامل كما قلنا, و ايضا قولنا السبب الرئيسي لتغيير تاريخ ميلادك هو العمر الأصغر من 13 عام.
شركة الفيسبوك لا تتهاون في تاريخ الميلاد ابدا لأن العمر يفرق في الفيسبوك في كل شئ و اولها خانة المتابعة و ايضا رسائل الفيسبوك و الاهم توثيق الفيسبوك و ايضا اذا تعطل حاسابك و ارسلت هويتك الشخصية لفتحه لن تقبل هويتك الا اذا تاريخ ميلادك الحقيقي يتطابق مع تاريخ ميلاد حسابك علي الفيسبوك لهذا السبب فيسبوك تهتم بتاريخ ميلاد مستخدمين موقعهم.

شرح تفصيلي بالفيديو:




الرابط المتسخدم في الشرح:

                       اضغط هنا للإنتقال الي الرابط

اتمني الشرح ينال إعجابكم.







google-playkhamsatmostaqltradent