معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بدون روت


معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بدون روت

معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بدون روت.

العديد من الاشخاص ينسوا كلمة مرور الواي فاي الخاص بهم ويحدث العديد من المشاكل بسبب هذه المشكلة البسيطة لم تحتاج اي شئ سوي تطبيق هذا المقال و ايضا الفيديو الموجود بالأسفل و ايضا من المحتمل ان والدك لا يريد اعطائك كلمة المرور لسببب او لأخر فماهو العمل الان؟


اليك العديد من الطرق لمعرفة كلمة المرور بدون برامج.

اذهب الي شبكة الواي فاي المراد معرفة الباسورد الخاص بها ستجد ان الشبكة متصلة بالهاتف قم بالضغط عليها سيظهر باركود مشفر, قم بأخذ لقطة شاشة  وبعدها قم بالدخول الي متجر بلاي و كتابة "barcode scan" و قم بتحميل اول تطبيق و فتحة و اختر المعرض وقم بتحديد لقطة الشاشة التي بها الباركود, اذا لم يظهر لك الباركود لأنه لا يظهر الا للهواتف الحديثة قم بتطبيق الطريقة الثانية.




الطريقة الطريقة الثانية بدون برامج و بدون باركود:

تأكد انك متصل بشبكة الواي فاي و قم بالدخول لتطبيق جوجل كروم و كتابة هذا الكود بأعلي الصفحة مكان الرابط 192.168.1.1 وبعدها ستظهر لك صفحة تطلب منك اليوزر نيم و الباسورد اكتب في اليوزرنيم Admin و الباسورد admin, و ستفتح معك و تنتقل الي مكان الباسورد و معرفة و قدرتك علي تغييرة ان لم يفتح معك اكتب في اليوزر admin و الباسورد admin و ان لم يفتح معك ايضا فاعلم ان اصحاب الراوتر قام بتغييره.


الطريقة الثالثة وهي تتطلب تطبيق و يحتاج روت:

هذه الطريقة المضمونة الف بالمئة تحميل تطبيق صغير الحجم لا يتخطي ال 2 ميجا و سيعرض لك جميع الشبكات المتصلة بهاتفك رابط تحميل التبيطق اسفل الفيديو او اسفل المقال.



كل الهواتف في هذا الوقت تدعم الباركود، لكن هواتف ريلمي لم تدعم حتي الان مؤشر الباركود ولكن من الممكن ان يكون لديك الباركود في الواي فاي و لكن انت لا تعلم فانصحك بالدخول الي الواي فاي و بعدها قم بالضغط علي الشبكه المراد معرفتها و ستجد كلمة معرفة رقم الشبكه او مشاركة الشبكه ستقوم بالضغط عليها و ستجد شعار الباركود مثل هذا....

مثل هذا، قم باستخدام اي هاتف بعدها سيقوم بمسح الباركود بكل سهوله و اي هاتف يستطيع مسح الباركود اذا لم يكن لديك تطبيق مسح الباركود قم بتحميله من جوجل بلاي ستكتب تطبيق مسح الباركود و قم بتحميل اي تطبيق سيفي بالغرض بكل تأكيد.


و هناك ايضاً تطبيقات كثيره متاحه في جوجل بلاي كل ما انصحك به هو الذهاب و البحث في اليوتيوب اكثر و البحث في تطبيقات الواي فاي علي جوجل بلاي و ستأخذ معلومات اكثر لأني لست انسان علي علم بكل شئ.


اتمني ان اكون افادة الجميع و كل الطرق تنجح معكم و اتمني الاشتراك في قناة اليوتيوب و متابعة الموقع لحين نزول اي شروحات اخري او اي طرق اخري تم اضافتها في المستقبل، لأن بطبيعة الحال سيكون هناك طرق اخري بديله عن الواي فاي في المستقبل و ستكون اسرع باضعاف اضعاف الواي فاي الطبيعي و ان ايضاً لم يكن احد يتوقع طريقة الباركود في المستقبل لكن كل يوم كل شئ يتقدم، لذا اخي و اختي عليكم بالتحلي بالصبر في الحياة للنجاح باذن الله و اعتذر ان كنت خرجت عن موضوع الشرح قليلاً لكن اعتبروها  نصيحه اخويه.

تطبيق الشرح بالفيديو:




لتحميل التطبيق:

                                                                                                          اضغط هنا


نلقاكم في شرح جديد ان شاء الله, اتمني الاشتراك في القناة اذا لم تكن مشترك.



google-playkhamsatmostaqltradent