حل جميع مشاكل فورتنايت للهواتف الغير مدعومه ( التطبيق ليس مثبتا - الخروج من اللعبه- اللاج - الخ..)


تحميل فورتنايت للهواتف الضعيفة

حل جميع مشاكل فورتنايت للهواتف الغير مدعومه ( التطبيق ليس مثبتا - الخروج من اللعبه- اللاج - الخ..)

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، فورتنايت للهاتف مطلب الكثير و الكثير من الجيمرز للموبايل لأن البعض لا يملك التكلفة لشراء حاسوب قوي، فيلجأ الكثير الي تحميل فورتنايت للموبايل و الجوال لكن ايضاً هذه اللعبة تتطلب هاتف بسعر باهظ الثمن، فيلجأو الي تحميل فورتنايت للاجهزة الغير مدعومة و ستعمل بطبيعة الحال لكن سيحدث مشاكل مثل التهنيج و اللاج و الدروب فريم، فنحن الأن سنشرح حل مشكلة التهنيج و اللاج في فورتنايت للهواتف الغير مدعومة و ايضا كيفية تحميل فورتنايت للاجهزة و الهواتف الغير مدعومة فتابعو الشرح. 


حل مشكلة التهنيج و اللاج في فورتنايت للجوال

سنحل اليوم باذن الله مشكلة الدروب فريم في فورتنايت للموبايل، كيف هذا؟ بحل بسيط جداً هو تنظيف الرام قبل اللعبة و الدخول عليها و اولاً اولاً يفضل ان يكون هاتفك 3 جيجا رام علي الأقل لكي تضمن الدخول علي اللعبة بدون مشاكل او لاج، حسناً.

اولاً:-
قم بتنظيف الرام قبل الدخول علي اللعبة ذالك من خلال المنظف الذي يأتي مع هاتفك مثل هذا التطبيق في اجهزة شاومي....
تنظيف الرام و حذف الملفات الغير هامة

و قم بالتنظيف من عدة خيارات في اجهزة شاومي و ايضاً سامسونج حسناً، اذا كان هاتفك لا يحتوي علي هذه التطبيقات... فقم بتحميل تطبيق للتنظيف من جوجل بلاي و انصحك بهذا التطبيق.......
و بعد تنظيف الرام قم بإعادة تشغيل هاتفك.... و بعدها قم بتنظيف الرام مره اخري و حذف الملفات الغير هامة في الهاتف الخاص بك، و بعدها ننتقل الي الخطوة الثانية.

ثانياً:-
بعد تطبيق الخطوات السابقة قم بالدخول الي اللعبة و بعدها الدخول الي الاعدادات في اللعبة و قم بتقليل هذا الخيار....

اجعل الجرافيك علي اقل شئ، و بعدها اجعل ال 3D Resolution علي 60 او 60%، و كلما قللت هذا الخيار جعلت اللعبة اكثر سلاسة و زيادة في الاداء و الفريمات لكن سيصحب هذا تقليل الجرافيك في اللعبة لكنها ستكون سريعة معك.


طبقت الخطوات السابقة ولا يزال هناك لاج و تهنيج؟

حسناً، اليك الحل النهائي لهذه المشكلة المزعجة و هي لأصحاب الروت و اصحاب الريكفري المعدل فقط و هو تحميل تطبيق سأضع رابط تحميلة أسفل المقال كل ما عليك تحميلة و تثبيتة و بعدها تدخل علية و تدخل علي فورتنايت في التطبيق و تفعل هذه الخيارات الموجوده في الصور التالية...

قم بتفعيل هذه الخيارات و بعدها النزول بالأسفل و تفعيل هذه الخيارات ايضاً...
و بعدها قم بتشغيل اللعبة و ستجد عدم حدوث اي من التهنيج و اللاج في اللعبة بشكل نهائي، سأضع رابط تحميل التطبيق أسفل الموضوع او أسفل هذه الصفحة.


تحميل اللعبة للأجهزة الغير مدعومة و بدون أية مشاكل كل ما عليك هو تحميلها ستجد عدم حدوث اي تهنيج.

هنا الحل الأفضل هو تحميل اللعبة لأن هناك اشخاص لا يعرفون طريقة تحميل اللعبة علي هواتفهم، هذه أفضل نسخة من فورتنايت ستجد رابط تحميل اللعبة أسفل المقال و أسفل الفيديو، قم بتحميلها و تثبيتها و تحميل الملفات المطلوبه منك و ستشتغل معك اللعبة باذن الله علي اي هاتف بشرط ان يكون هاتفك 3 جيجا رام علي الأقل اللعبة حجمها 8 جيجا لكنها تستحق التحميل و الأنتظار فهي من أفضل العاب الباتل رويال.

قمت بتحميل اللعبة من الرابط بالأسفل و لكن غير موجوده؟

اذا عليك الدخول الي قناتي و مشاهدة فيديو تحميل فورتنايت من متجر جديد و رائع جداً سأكتب مقال عنه باذن الرحمن.. اذا لم تود بإنتظار المقال يمكن الدخول الي قناتي و مشاهدة الفيديو من هنا هذا الشرح مميز انتظروه.



هل فورتنايت ستدعم الهواتف الضعيفة بشكل رسمي من الشركة؟

نعم ستدعم الهواتف من معالجات سناب دراجون 630 و ما يعادلها الي فوق لكن اذا كان هاتفك أقل من هذا المعالج فللأسف يا صديقي ستبقي فورتنايت لديك غير مدعومة و ايضاً قمت بعمل شرح عن هذا الخبر السار في قناتي لذا ادعوك للأشتراك اليها اسمها Mostafa Elmkahel علي اليوتيوب، لتراقب كل ماهو جديد.


شرح تفصيلي بالفيديو:



روابط التحميل:

         

و من لدية اي استفسار ارجو ترك تعليق و سأجيبه علي الفور باذن الله و شكراً.


google-playkhamsatmostaqltradent