حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا | حل نهائي و اكيد (App Not Installed)


التطبيق ليس مثبتا ببجي موبايل

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا | حل نهائي و اكيد (App Not Installed)

السلام عليكم، الكثير من مستخدمين الاندرويد حول العالم واجه مشكلة التطبيق ليس مثبتا و انا متأكد انك واجهت هذه المشكلة المزعجة عند تثبيت اية تطبيق فلا تقلق انت في المكان الصحيح باذن الرحمن، اليوم سنشرح حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا، لأن الكثير يراودهم سؤال التطبيق ليس مثبتا ماهو الحل؟، اتمني اتباع الخطوات في شرح اليوم و ستتخلص من هذه المشكلة و هذه المشكلة تجدها خاصة في التطبيقات التالية: فورتنايت للموبايل - ببجي موبايل - نتفلكس و غيرها من التطبيقات.



و ايضا ستجد مشكلة التطبيق ليس مثبتا في هواوي و سامسونج بكثرة جداً، دعنا نشرح اسبابها و حلولها و كل شئ عن هذه المشكلة.


ماهي اسباب المشكلة؟

اسباب هذه المشكلة عديدة، لكن تتلخص فأن اصدار الاندرويد الخاص بك قديم او التطبيق لا يدعمه او المعالج وكرت الشاشة الخاص بالهاتف لايدعم التطبيق و هذا السبب يرجع لمطورين التطبيق وليس مشكلة بالهاتف او بإصدار الاندرويد الخاص بك.


حل المشكلة:

نأتي الان لحل هذه المشكلة، هناك طريقتان فلنبدء:
  • الطريقة الأولي:
هي الطريقة الأكيده و الجذرية، و اذا لم تنجح معك اعتقد ان التفسير الأخير ستعرف سبب عدم نجاح هذه الطريقة، هذه الطريقة نجحت مع الجميع بنسبة 98%، فلنبدء بها: اولاً هناك متجر به كل تطبيقات العالم حتي الغير موجودة في سوق بلاي و لكن النسخة التي سأقدمها لكم جميلة استخدمها شخصياً لهذا السبب لأنها تدعم التحميل من النسخ القديمة لأي تطبيق سأترك لكم رابط تحميل المتجر أسفل المقال، تقم بتحميله و تثبيته وبعدها تقوم بالبحث عن التطبيق الذي تريده و مثلا تريد تحميل ببجي موبايل ولكنك لا تستطيع تثبيتها...
ببجي
تضغط علي الثلاث نقاط التي توجد في الصورة من اعلي وبعدها تضغط علي هذا الخيار الموجود في الصورة...
ببجي بيتا
تضغط علي خيار Versions، وبعدها سيظهر لك هذه الاصدارات من التطبيق الذي تريده....

ستجد جميع الاصدارات من التطبيق منذ صناعة التطبيق الي احدث اصدار، كل ما عليك هو تحميل اصدار قديم للتطبيق الذي تريده، وبعد تحميل الاصدار القديم ستجد ان التطبيق يتم تثبيته بشكل طبيعي جداً.


ملحوظة مهمة: اذا قمت بتحميل هذا المتجر من الانترنت سيتم تحميل احدث اصدار لهذا المتجر فعند تثبيته لم تجد خيار الاصدارات القديمه من التطبيق الذي تريده لذا انصحك بتحميل المتجر من الرابط أسفل المقال.


  • الطريقة الثانية:
بالطبع اذا لم تنجح معك الطريقة الأولي ستجرب هذه الطريقة، هو عند تثبيت التطييق  تريده قم بتفتيل وضع الطيران في هاتفك ستجد هذا الخيار في الاشعارات من اعلي و ستجد اسمة Airplane mode, بعد تفعيله قم بالتثبيت و ستجد التطبيق يتم تثبيته و اذا لم يتم التثبيت كرر المحاوله 10 مرات لأنها في بعض الأحيان لا تنجح من مرة واحده و من الممكن ان تجد اخطار يقول لك ان التطبيق خطير، فانت كل ما عليك هو الضغط علي التثبيت علي اية حال و بهذا تكون الطريقة نجحت.


قمت بعمل الخطوات السابقة ولم تنجح؟

اذا يا اخي المشكلة هو اصدار الاندرويد، و ان المطورين للتطبيق قامو بعدم دعم اصدار هاتفك او معالج هاتفك و في الغالب يكون بسبب اصدار الاندرويد بهذا السبب لا تستطيع ابداً بتثبيت هذا التطبيق لحين دعمه من قبل مطورين التطبيق، فليس هناك حل للأسف اليك و لكن قم احتياطياً بتجربة تثبيت التطبيق بواسطة apk edtior، لعله ينجح معك.

و هناك بعض الأحيان يكون التطبيق معدل من قبل شخص فلا ينجح التثبيت معك و هذا بسبب التعديل الخاطئ من قبل الشخص الذي قام بالتعديل عليه، مثل بعض تطبيقات فورتنايت المعدلة لأن المعدل عليها لا يدخل في حسبانه جميع اصدارات الاندرويد او جميع المعالجات للهواتف، سنقوم في شرح قادم بحول الله عن كيفية تعديل فورتنايت بأنفسكم لكي تناسب هواتفكم و تجنت هذه المشكلة في فورتنايت للجوال، اذا لم تفهم الشرح و المقال بشكل جيد انصحك بمشاهدة الفيديو علي اليوتيوب.


شرح تفصيلي بالفيديو:



رابط التحميل:


من لدية اي استفسار يترك تعليق و سأجيبة علي الفور باذن الله وشكراً.

google-playkhamsatmostaqltradent