كيفية الاشتراك في الباقات الاضافية في WE بسهوله


طريقة شراء باقة اضافية لراوتر وي

كيفية الاشتراك في الباقات الاضافية في WE بسهولة.

مرحباً بكم يا اصدقاء في شرح جديد لجميع مستخدمين انترنت we او فودافون او اورنج و اتصالات، بعد توصيل الانترنت في مصر بالفايبر بدلاً من اسلاك النحاس زادت سرعة الانترنت في مصر بشكل ملحوظ لكن هذا ادي الي انتهاء باقة الانترنت المنزلي قبل ميعاد التجديد و الجميع يسارعون في الاشتراك في باقة اضافية للانترنت المنزلي، لكن البعض لا يعرف كيفية الاشتراك في الباقات الاضافية وكم سعرها و غيرها من الاشياء لذالك سنتطرق اليوم عن جميع تساؤلاتك في الباقات الاضافية خصوصا في شركة وي.



كيف اعرف ان الباقة فرغت؟

ستلاحظ بطء شديد جداً في الانترنت الخاص بك، و ايضا الصور و الفيديوهات لا تعمل او بطيئة جدا خصوصا صور الفيسبوك و حالات الواتساب اذا استمر هذا البطء يوم او اكثر اعرف ان الباقه فرغت لكن من الممكن ان هذا البطء يحدث معك لوقت مؤقت فقط ساعتان او هكذا.


و من الممكن ايضاً تعرف من خلال موقع الشركه التي تقدم لك الخدمة سواء وي او فودافون او اورنج او اتصالات و قمت بشرح كيفية معرفة استهلاكك من الباقه في شرح سابق.





كيفية الاشتراك في باقة اضافية في WE؟

اولاً تقوم بتحميل تطبيق my we سأترك رابط تحميل التطبيق أسفل المقال او في نهاية الموضوع، بعد تحميلك لهذا التطبيق قم بالتسيجل فيه و شرحت كيفية التسجيل في تطبيق my we في شرح سابق، بعد التسجيل ستظهر لك هذه الصفحة.....
We
تقوم بالضغط علي باقات اضافية، و بعدها سيقول لك انت غير مشترك في اي باقة اضافية و ستظهر كلمة في الاعلي تقول باقات اضافية، تقوم بالضغط عليها و سيظهر لك هذه الصفحة.....

هناك باقتين، باقة للبلايستيشن و هي عباره عن جيجا اكثر بسعر رخيص لأن الالعاب حجمها كبير جدا و هذه الباقه مخصصة للبلايستيشن فقط، و الباقه الاخري الكمبيوتر و الهواتف فقط لذالك سنضغط علي باقات شحن وي الذي هو الخيار الاول و بعدها سيظهر لك اول خيار تجديد تلقائي بمعني كل ما الباقه تفرغ يقوم تلقائي بعمل باقة اضافية، و تجديد مره واحده و هي مؤقت هذا الشهر فقط مثلا ، لذالك سنختار مره واحدة و قم بالضغط عليها سيظهر لك اسعار الباقات الاضافية و هي :-
  • باقة بسعة 20 جيجا و سعرها 30 جنية مصري
  • باقة بسعة 50 جيجا و سعرها 60 جنية مصري
  • باقة بسعة 100 جيجا و سعرها 100 جنية مصري
هذه اسعار الباقات الاضافية من وي.




كيفية دفع الباقة الاضافية؟

قامت الشركه بتوفير اكثر من طريقه سنبدء اولاً :-
1-الدفع عن طريق الفيزا او البطاقه البنكية او كروت شحن وي من خلال التطبيق تقوم بفتحه و تختار هذا الخيار....
 تقوم بالضغط علي شحن الرصيد و بعدها تختار رقم الهاتف الارضي الذي عليه الخدمة، و بعدها سيظهر لك هذه الصفحة.....
اذا كنت ستدفع بالفيزا تختار الخيار الاول و تقوم بملء البينات و الدفع بسهوله او عن طريق كروت شحن وي.


2-هناك ايضاً ايضاً طريقة دفع اخري و سهله من اي شخص لديه مكنة فوري.
3-الطريقة الاخيره هي الذهاب للفرع و دفع المال بالباقه التي تريدها.


هل ستكون السرعه عاليه في الباقه الاضافيه؟

لا، ستكون علي سرعتك الطبيعيه اثناء تواجد الباقة الاساسية و خصوصا في تحميل الالعاب هذه الباقات ستساعدك علي التحميل بسعر رخيص لأنها اقل من الباقات الاساسية، في الباقات الاساسية اقل سعر هو 140 جنية بسرعة 30 ميجا للثانية لكنها تصلك 15 ميجا للثانية.



كيف اعرف ان تم الدفع بنجاح؟

ستصلك رسالة تأكيد علي هاتفك، و ايضاً ستجد الرصيد امامك في التطبيق بكل سهولة و بعدها قم بالاشتراك في الباقه الاضافية و ستصلك ايضا رسالة تأكيد عند اشتراكك في الباقة الاضافية.



هل هناك رسوم اخري في هذه العمليه اثناء الدفع؟

اذا كنت ستدفع بالفيزا فاعتقد هناك رسوم التعامل بالفيزا و تختلف من بنك لأخر، و اذا كنت ستدفع بواسطة فوري فهناك 2 جنيه رسوم لفوري ، اذا كنت ستدفع في الفرع فلا اعتقد ان هناك رسوم زيادة.


شرح تفصيلي بالفيديو:



رابط التحميل:

        

و من لدية اي استفسار ارجو منه ترك تعليق و سأجيبه علي الفور باذن الله وشكرا.
google-playkhamsatmostaqltradent