افضل تطبيق للاتصال بأي رقم في العالم مجانا بالانترنت

رقم غير معروف

تعريف عن ما يقوم به التطبيق:

هو تطبيق رسمي و هذه الطريقة لا تحتوي علي اية مخالفات و كل شئ بطريقة شرعية فلا تقلق، هذا التطبيق المستخدم في شرح اليوم يسمي " Dingtone" متاح علي متجر بلاي او سوق بلاي الخاص بجوجل، هذا التطبيق يقوم بالعديد من الاشياء الرائعة و يعد اكثر تطبيق نجاحاً في عالم الارقام الامريكية و الكندية و غيرها و ايضاً جوجل تدعم هذا التطبيق ولم يتم ازالة التطبيق قط من المتجر الخاص بجوجل و ايضا متاح عبر ios في هواتف ابل، هذا التطبيق يتيح لك الحصول علي ارقام خاصة او ارقام امريكية او كندية او بريطانية او رقم استرالي او ايطالي و غيره من ارقام دول العالم، و ايضا تستطيع الاتصال بأي رقم في العالم من رقم امريكي مجانا مقابل تجميع النقاط في هذا التطبيق و يعد امر سهل للغاية، و ايضا تستطيع ارسال رسائل SMS بالرقم الامريكي الخاص بك و تستطيع استقبال اكواد رسائل الواتساب و الفيسبوك و غيره من المواقع، و تستطيع تسجيل المكالمات في التطبيق و سنشرح عن كيفية تجميع النقاط بسهوله في تطبيق dingtone الشهير.



اولا طريقة تحميل التطبيق من الموقع الرسمي:

سوف نقوم ببدء كل شئ خطوة بخطوة، اولا سأترك رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية المقال، ستجد بعد الفيديو التوضيحي رابط التحميل و تقوم بالضغط علي كلمة اضغط هنا للتحميل و سينتقل بك مباشرة الي جوجل بلاي او اب ستور بكل سهولة و تقوم بتحميل التطبيق و بعدها متابعة الشرح في هذه المقال.


طريقة التسجيل في التطبيق و شرح كامل للتطبيق:

بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك سنقوم بالخطوة التالية و هي :-
التسجيل في التطبيق:
 تقوم بالدخول علي التطبيق و تضغط علي كلمة "Sign up" و سيطلب منك رقم مثل هذه الصورة....
شرح تطبيق الاتصال بارقام امريكية
لا تقوم بإضافة الرقم الخاص بك ، و قم بالضغط علي كلمة "Email" ، للتسجيل في تطبيق الاتصال برقم امريكي و كندي و بعدها تقوم بإضافة بريد جيميل حقيقي لك و بعد بضع ثواني سيصل لك كود في رسالة علي البريد الذي قمت بإضافته و تضع الكود و سيفتح لك التطبيق.

كيفية استلام رسائل علي هذا الرقم الامريكي:
هذا جزء غير معروف لكل من يملك التطبيق لكننا سنشرح الان عن طريقة استلام رسائل من واتساب و فيسبوك عبر تطبيق Dingtone، اولا ستقوم بالذهاب الي اسفل التطبيق و تضغط علي كلمة Connect مثلما في الصورة.....
و بعدها تقوم بالضغط علي " Get Your First Phone Number"، و سيظهر لك اغلب دول العالم و تقوم باختيار البلد الذي تريده و بعدها تختار الرقم المناسب لتشغيل الواتساب به و من ثم الي الجزء المطلوب و هو طريقة الدفع مثل ما موجود في الصورة الان....
سيظهر لك الدفع عن طريق البطاقة المصرفية او عبر الباي بال و اخرها من طرق الدفع بمبلغ 2 دولار شهريا للحصول علي الرقم البريطاني هذا و لكن يوجد خيار اخر و هو شراء هذا الرقم ب 1200 نقطة و ستأخذ هذا الرقم سنة كاملة و لكن سنشرح الان كيفية تجميع النقاط بسهولة في تطبيق Dingtone، و بعد شراء اي رقم منهم سوف تستطيع استلام الرسائل بدون اية مشكلة و ننتقل للجزء التالي.

كيفية الاتصال و ارسال رسائل بالرقم الامريكي:
هنا الامر لا يتطلب شراء رقم مثلما شرحت في الجزء السابق، لأن الجزء السابق خاص باستلام الرسائل فقط لا غير هنا بعد التسجيل في التطبيق يكون لديك رقم امريكي خاص بك تستطيع الاتصال علي اي رقم في العالم من الرقم الامريكي مقابل نقاط تقوم بتجميعها، و تستطيع ارسال رسائل من هذا الرقم الامريكي بمقابل نقاط بالنسبة لمصر الدقيقه ب 7 نقاط فهي رخيصه جداً و الرساله ب 3 نقاط، و تختلف سعر النقاط من شركة الي اخري و سهل جداً في تجميع النقاط و ايضاً يدعم تسجيل المكالمات عند انشاء مكالمه في هذا الجزء نتعلم بأن كل ما هو مطلوب هو تجميع نقاط قليله لعمل مكالمة او ارسال رسالة.

كيفية تجميع النقاط بسهوله في هذا التطبيق:
التطبيق يعطيك 3 نقاط مجانيه مباشرة بعد التسجيل  و ايضا التطبيق يعطيك حوالي 5 نقاط مجانا كل يوم و هذا غير الفيديوهات الاعلانيه الخاصه بجوجل التي تشاهدها و تعطيك نقاط اكثر، سوف تشاهدون في الصوره التالية عن كيفية استلام النقاط المجانيه يومياً، اولا تضغط علي هذا الخيار......
و بعدها ستشاهدون عن جميع خيارات استلام النقاط المجانيه اليومية.....

هذا الخيارين يتيح لكم نقاط مجانية بدون اي شئ يصلون الي 5 نقاط احيانا كل يوم، و هناك طرق اخري الي ربح نقاط بشكل اكثر و عن طريق مشاهدة الاعلانات و كل اعلان سوف تربح من 0.5 نقطه الي 2 نقطه، و اذا اردت هذا سوف تضغط علي "Watch Videos" الموجوده في اعلي الصورة السابقة و ايضاً ستجد بجانبها "Complete an Offer", و هي عباره عن مهام و لكن بنقاط كبيرة تصل الي 800 نقطه للمهمة الواحده و هي عبارة عن يطلب منك تحميل لعبة او تطبيق و بعد تحميلة يعطيك النقاط المعروضة في المهمة او يطلب منك تحميل لعبة و الوصل الي مستوي 5 علي سبيل المثال و بعدها يعطيك نقاط كثيرة في التطبيق.


و ايضاً ستجد خيار لدعوة صديق لك و ربح اكثر من 20 نقطة علي الصديق الواحد و هناك خيار اكثر و هو ان تلعب العاب و تربح اكثر من 200 نقطة و هذا امر سهل جدا في تجميع النقاط، و اذا لم تشاهد اعلانات او اي شئ فقد اكتفي بتجميع النقاط المجانية كل يوم و في خلال اسبوع سيكون معاك نقاط كثيرة تكفي لعمل مكالمات طويلة الوقت و ارسال رسائل.


كيفية شراء نقاط في هذا التطبيق:

و الجزء التالي معانا هو اذا اراد اي شخص شراء نقاط في هذا التطبيق، و طبعا بسعر رخيص سيعطيك نقاط كثير سوف نبدء بالاسعار:-
  • 200 نقطة = 4.99$
  • 400 نقطة = 8.99$
  • 800 نقطة = 15.99$
هذه هي الاسعار و رخيصة مقارنة بباقي التطبيقات الاخري و الدفع يكون من خلال:-
  • Credit Card 
  • PayPal
  • Google Play

ماهي عجلة الحظ في تطبيق Dingtone:

سوف نري في البداية الخيار الخاص بها و بعدها نقوم بالشرح و سوف اقوم تجربتي في هذا الخيار.......

هذا الخيار، يصل ربح النقاط فيه الي اكثر من 1000 نقطة و لكن كيف؟ و ما هو الذي سأربحه؟ حسنا 
اولا من الممكن ان تربح نقاط من 3 نقاط الي اكثر من 1000 نقطة و من الممكن ان تربح ساعة هدية او هاتف محمول او لا تربح اي شئ.

سوف اوضح اكثر تقوم بالدخول الي هذا الخيار و بعدها تقوم بشراء تذكره او اكثر تستطيع شراء الكثير من التذاكر لزيادة فرصة الربح و لكن التذكرة ب 3 نقاط، و بعد يوم او يومين سيظهر اذا كانت التذكره الخاصه بك ربحت نقاط او شئ ام لا، سوف اقول تجربتي و بعدها نصيحتي في هذا الخيار.


هو يعتمد علي الحظ في اكثر شئ انا قمت بشراء تذكره و لم اكن اعرف اي شئ عن هذا الخيار و قمت بشراء تذكرة ب 3 نقاط و بعدها بيوم اتفاجئ بوجود 150 نقطه في حسابي و عملت انني ربحت هذه النقاط من هذا الخيار و بعدها قمت بشراء 2 تذكرة للحصول علي نقاط اكثر لكنني لم اربح اي شئ، و نصيحتي هي ان لا تقوموا بعمل هذا الخيار لأنك من الممكن ان تخسر نقاط بدون اي جدوي و ايضا اشك انها حرام لأنها تشبه العاب محرمه.



شرح تفصيلي بالفيديو:




رابط تحميل التطبيق:


و من لديه اي استفسار اتمني بترك تعليق و سوف اجيبه علي الفور باذن الله وشكرا.

google-playkhamsatmostaqltradent