معرفة رقم اي شخص من خلال اسمه فقط | معرفة واتساب اي شخص من الاسم فقط

 


مقدمة عن الشرح:

تطبيق رهيب سوف يبهر اصدقائك ، الكثير يبحث عن طريق لمعرفة رقم شخص ما من خلال اسمه فقط و من المعروف ان هناك تطبيقات كثيرة لمعرفة اسم المتصل من خلال رقمه مثل "تروكولر" المتوفر علي اب ستور و جوجل بلاي للاندرويد و الايفون ، و لكن من الغريب هو الحصول علي رقم شخص ما عن طريق الاسم فقط! و سوف نشرح طريقة استخدام هذا التطبيق اليوم ، و نتمني استخدام هذا التطبيق يكون للخير فقط و تجنب المضايقات للأشخاص لأن هذا يعتبر تعدي علي خصوصية الغير، و أتمني استخدام التطبيق للخير او للتواصل مع صديق قديم تريد الوصول إليه، و التطبيق من تطوير فريق عربي لذا لابد ان نشكرهم علي جهودهم الجبارة في حين أن فكرة التطبيق لم يتم صنعها من قبل، و بعد هذا الشرح سوف تكون قادر علي معرفة رقم شخص من خلال اسمه وايضا معرفة اسم شخص من خلال رقمه و سوف تستطيع الحصول و معرفة واتساب اي شخص من اسمه فقط، قبل البدء في الشرح نريد ان نذكركم بالاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب  و ان التطبيق لا يحتوي علي جميع بلدان العالم و سوف تتم إضافتهم تدريجيًا و أن التطبيق متاح للايفون و الاندرويد و يعمل في قسمين سوف نتطرق إليهم في الشرح.


كيفية معرفة رقم هاتف اي شخص من اسمه:

1- تحميل التطبيق المستخدم في الشرح و سوف تجد رابط تحميله في نهاية الشرح للايفون و الاندرويد.

2- بعد تثبيت التطبيق ، قم بالدخول عليه و وافق علي الصلاحيات التي يطلبها التطبيق.

3- سوف تجد قسمين في الأعلي يقوم بهم التطبيق و هي اول خانه "by number" , ومن خلال هذه الخانة تستطيع معرفة اسم المتصل من خلال وضع الرقم و كود الدولة و هذا منتشر في الكثير من البرامج الأخري مثل تروكولر.

4- القسم الثاني او الخانة الثانية و هي "By Name" ، و هي معرفة رقم اي شخص بالاسم فقط فكل ما عليك هو وضع و اختيار الدولة التي يعيش بها الشخص الذي تريد الحصول علي رقمه ، و بعد هذه الخطوة قم بكتابة الاسم ثلاثي او رباعي لتسريع عملية الحصول علي الرقم.

5- اضغط علي "بحث" ، و سوف يظهر لك جميع الارقام التي باسم هذا الشخص خصوصًا اذا قمت بكتابة الاسم فردي او ثنائي ، سوف يظهر لك العديد من الأرقام بهذا الاسم و ايضا سوف يظهر لك احيانًا علامة واتساب علي رقم من الارقام التي تظهر إليك و هذا يعني ان هذا الرقم موجود علي واتساب.

6- في بعض الاحيان سوف تظهر صورة مالك الرقم ، و ايضا سوف يظهر اذا كان صاحب الرقم قام بتحميل هذا التطبيق ام لا و سوف تعرف هذا الأمر من خلال علامة او ايقونة حرف "D" اسفل الرقم.

و بهذا قد نكون شرحنا طريقة معرفة رقم تليفون اي شخص من اسمه فقط بخطوات سهلة ، و انا برئ من كل شخص يستخدم هذا التطبيق في ازعاج و مضايقات الأشخاص او استخدامه في الشر.


هل سوف اجد رقمي علي هذا التطبيق؟

بالتأكيد ، قم بكتابة اسمك المنتشر و المعروف و ستجده في التطبيق لأن التطبيق صادق و غير مدفوع و احيانًا هذا يكون ازعاج و تعدي علي الخصوصية  ولكن هذا طبيعي لأن تروكولر يقدم هذه الخدمة و لكن بشكل مدفوع، كما ان التطبيق حاليا يتضمن دول معينة فقط و هي (مصر - السعودية - اليمن - الجزائر - البحرين - جزر القمر - العراق - الاردن - الكويت - لبنان - ليبيا - موريتانيا - المغرب - عمان - قطر - صوماليا - سوريا - تونس - جيبوتي - الامارات ) و هناك دول أخري لم يتم ذكرها ، و سوف يتم تضمين باقي الدول تدريجيًا.


و سوف نترك فيديو توضيحي لكل شخص لم يفهم الشرح بدقة ، و التطبيق امن جدا مثل تروكولر و باقي برامج تحديد هوية المتصل فهو يعمل بنفس الطريقة و الفكرة.



شرح توضيحي بالفيديو:



روابط التحميل:

وشكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent