حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي | بدون vpn


 مقدمة عن الشرح:

شرح جديد لأصحاب هواتف الاندرويد و خصوصا أصحاب خدمات جوجل بلاي ، و هي مشكلة تظهر لبعض الأشخاص عندما يحاولون تثبيت تطبيق او لعبة من سوق بلي و هي أن عندما تبحث عن تطبيق او لعبة ما لا تجدها في جوجل بلاي او تجدها و لكن تظهر لك رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" و في هذا الشرح سوف نطرح  طربقة جديدة لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في google play ، بدون vpn او اي شئ مشروح من قبل و ايضا بدون تحويل جوجل بلاي الي امريكي و بدون اي صعوبة و بطريقة سهلة و ايضا هي حل لمشكلة عدم وجود او ظهور التطبيقات علي جوجل بلاي او عدم ظهور التطبيق الذي تبحث عنه في جوجل بلي ، قبل بداية الشرح ندعوكم الي الاشتراك في القناة و متابعة موقعنا بإستمرار لمعرفة كل ما هو جديد في عالم شروحات الاندرويد و الحاسوب و هيا بنا نبدء في الشرح.



كيفية حل مشكلة "هذا العنصر غير متاح في بلدك في جوجل بلاي":

1- يجب عليك تحميل تطبيق يشبه جوجل بلاي و لكن أفضل منه بكثير وهو "apkpure" ستجد رابط تحميله في نهاية الشرح.

2- قم بالبحث عن التطبيق الغير مدعوم في بلدك و الذي تريد تحميله و اضغط علي كلمة تثبيت.

3- انتظر لحين إكتمال التثبيت ، و سيظهر لك خانة "السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر مجهولة" ، قم بتشغيل هذه الخانة او السماح بها.

4- و قم بالضغط علي كلمة تثبيت التطبيق و سوف تجد التطبيق علي هاتفك بكل سهولة.

كما ان التطبيق يتمتع بوجود جميع تطبيقات جوجل بلاي فهو أفضل بديل لجوجل بلاي  و كل هذا بدون روت او vpn و بعد تطبيق هذا الشرح سوف تقوم اي تطبيق او لعبة محظور في بلدك او غير متاح في بلدك و هناك طرق أخري و الجميع قد شرحها و هي من خلال عمل مسح بيانات لجوجل بلاي و تحميل اي تطبيق vpn و تغير الدولة، و لكن هذه الطريقة لا تنجح مع الجميع و لكن تنجح مع البعض.


هل الطريقة تنجح مع الأيفون؟

للأسف الطريقة للاندرويد فقط، لأن الايفون لا يسمح بتحميل تطبيقات خارج اب ستور و لكن اذا كنت تواجه هذه المشكلة في الأيفون فيجب عليك تحميل vpn و تغير الدولة و سوف نتطرق الي هذا الشرح اذا كنتم تريدون هذا الشرح ، و الطريقة التي قمنا بشرحها أمنه جدا علي جهازك ولا يوجد اي ضرر او مخاطر لأن جهازك من الممكن ان يخبرك ان التطبيق قد يضر جهازك او اي شئ من هذا القبيل فلا تقلق فهذه مجرد رسالة روتينية ليس أكثر.



ما سبب المشكلة؟

سبب المشكلة ترجع الي أن مطورين التطبيق او جوجل بلاي يقومون بحظر تطبيقهم الي بلاد معينة و يرجع هذا لأسباب خاصة و من الممكن ان اصدقائك يجدون التطبيق و يستطعون تحميله وانت لا تستطيع علي الرغم من انكم من نفس الدولة في هذه الحالة ترجع الي هاتفك...... فهل هاتفك من نفس الدولة ام من خارج دولتك؟ و من الممكن من اعداداتك ، فمن الوارد انك قمت بوضع دولة اخري عن طريق الخطأ في بلدك الحالية في الاعدادات.


الان انت تستطيع تجميل اي لعبة او برنامج محظور او غير متاح في بلدك و قمنا بالاجابة علي أكثر سؤال وهو " كيف احمل تطبيق غير متاح في بلدي" او "كيف احمل تطبيق محظور في بلدي" ، و سوف نضع فيديو توضيحي للشرح لكي يكون الامر سهل عليك.

حل مشكلة this item isn't available in your country



شرح توضيحي بالفيديو:



رابط التحميل:

شكرا لحسن القراءة و المتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent