طريقة اعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور | مشكلة تعطل زر power


 مقدمة عن الشرح:

هواتف الاندرويد الان أصبحت هي الأكثر انتشارًا في وقتنا الحالي من شركات عديدة مثل (سامسونج - ريلمي - شاومي - ريدمي - اوبو - فيفو ) و شركات اخري بالتأكيد ، و بسبب انتشار هواتف الاندرويد بهذا الشكل نتج عن هذا الإنتشار العديد من المشاكل المصنعية في الهواتف خصوصا في شاومي و ريلمي ، لأن اغلب هذه المشاكل تكون في هذه الشركات احيانًا و الان نتحدث عن مشكلة اليوم و طريقة حل المشكلة ، المشكلة هي تعطل زر الباور في الجوال و بسبب هذه المشكلة لا تستطيع فتح الهاتف او اعادة تشغيل الجوال بدون زر الباور power بسبب ان زر الباور لا يعمل فكيف يمكن لك ان تقوم بإعادة تشغيل الهاتف او فتح الهاتف او حتي إغلاقه؟؟ ، فهذا هو شرحنا اليوم عن طريقة تشغيل و فتح الجوال بدون استخدام زر الباور او زر الطاقة و سوف نتطرق الي حل مشكلة تعطل زر الباور في الجوال و سوف نعرض تطبيق إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور ، لأن نجد كثير من الأشخاص تشكو أن "جوالي اغلق وما يشتغل زر الباور" و سؤال " كيفية إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور في شاومي و سامسونج و ريلمي و اوبو"، قبل ان نبدء في الشرح ندعوكم للإشتراك في القناة.


طريقة تشغيل الهاتف بدون زر الباور:

1- طريقة إغلاق و إعادة تشغيل الجوال بدون زر power بسيطة جدًا، اولًا تحميل تطبيق سوف تجد رابط تحميله في نهاية الشرح.

2- قم بالدخول علي التطبيق و سوف يطلب منك بعض الصلاحيات في هاتفك ، و هذه الخطوة تختلف من هاتف الي اخر و لكن هي سهلة ولا تحتاج الي شرح.

3- ستجد خيار "Open Power Menu" ، قم بالضغط عليها و سيعرض لك خيار إعادة تشغيل الجوال و إغلاق الجوال و وضع الطيران و وضع الصامت.

بعض الملاحظات:-
1- اذا كان الهاتف منطفئ ، قم بتوصيل الشاحن في الهاتف و سوف يشتغل لتطبيق الخطوات السابقة.

كيفية الحفاظ علي زر الباور في الجوال؟

1- عدم الضغط علي زر الطاقة كثيرًا علي قدر المستطاع.
2- استبدل خيار "النقر مرتين علي الشاشة لإيقاظ و تشغيل الهاتف" و هذا الخيار جيد لتشغيل الشاشة بدون الحاجة الي الضغط علي زر الباور و ستكون من خلال لمس الشاشة مرتين بسرعة لتشغيل الشاشة و مرتين بسرعة لإنطفاء الشاشة ، و هذا الميزة موجودة في كل الهواتف الان حتي في الايفون.
3- اذا كان الهاتف مفتوح و تريد قفل الشاشة بدون الضغط علي زر الطاقة ، قم بسحب شريط الإشعارات و ستجد خيار لقفل الشاشة ، و هذا الخيار موجود بشكل واضح في شاومي و موجود ايضًا في كل الهواتف حتي الايفون.
4- استخدام زر الباور لإعادة تشغيل الهاتف فقط.



ما اسباب تعطل زر الباور؟

الكثير يتسائل ما سبب ان زر الباور باظ او خرب ، فأنت بالتأكيد لم تعمل بالنصائح السابقة حول كيفية الحفاظ علي زرار الباور في جوالك و من الممكن انك كنت كلما تريد فتح او اغلاق او حتي رؤية الساعة علي هاتفك كنت تقوم بالضغط علي زر الباور مرارًا و تكرارًا بشكل مكثف ، و من الممكن ايضًا ان تكون عيوب مصنعية وليس سوء إستخدام منك و انما عيوب مصنعية فإذا كان هاتفك في الضمان قم بالذهاب الي التوكيل المعتمد من شركة هاتفك و سوف يقومون بحل المشكلة في هاتفك بدون اي اموال او اذا كنت خارج الضمان سوف يصلحون المشكلة و لكن مقابل دفع رسوم بسبب إنتهاء فترة الضمان لجوالك.

و قد نكون الان انتهينا من مشكلة تعطل زر الباور في الجوال و شرحنا كيفية اعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور و الرد علي سؤال " ازاي افتح الموبايل بدون زر الباور" ، سوف نضع فيديو توضيحي بالخطوات لكي يكون تطبيق الشرح اسهل و واضح لكم.


شرح توضيحي بالفيديو:


رابط تحميل التطبيق:

شكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent