فتح حساب ChatGPT و GPT-4 في الدول العربية المحظورة | بدون VPN او رقم امريكي


 

مقدمة عن الشرح:

اليوم كثر الذكاء الإصطناعي المتاح، فكان الذكاء الإصطناعي لجوجل و سيري (siri) هم الأشهر في العالم كله و ايضا اليسكا من ضمنهم ، ولكن اليوم أتي ذكاء اصطناعي أصبح علي قمة الذكاء الصناعي الذي ذكرناه قبل قليل و يستطيع هذا الذكاء الاصطناعي انجاز عملك و مهامك اليومية في بضع دقائق و تستطيع إستخدامه في اداء امتحاناتك و يستطع الإجابة عن اسئلتك الدراسية بدقة و تستطيع حل امتحاناتك او اختبارتك من خلال هذا الذكاء الإصطناعي و يسمي "ChatGPT" و تم إصدار نسخة أقوي من هذا و هي "GPT-4" هذه الادوات أصبح العالم كله يبحث عنه لأنها تفيد الجميع في شتي المجالات و تقنية مبهرة جدًا ، و لكن كل هذا الإبهار لن يكتمل بسبب ان هذه التقنية غير مدعومة و محظورة في الدول العربية فالجميع الان يبحث عن "طريقة فتح حساب علي ChatGPT في الدول الغيرمدعومة"، في هذا الشرح سوف نشرح طريقة فتح حساب علي chatgpt في الكويت و مصر و السعودية و جميع الدول العربية بطريقة سهلة جدًا بضغطة زر واحد و بدون VPN و بدون رقم امريكي او شئ صعب ، و ايضًا الطريقة تصلح لحسابات GPT-4 و طريقة استخدام GPT-4 في الدول العربية و عرض طريقة التسجيل في ChatGPT بطريقة مجانية رسمية.



طريقة فتح حساب علي ChatGPT و GPT-4 للدول العربية:

1- اذا كان هاتفك و جوالك اندرويد اذهب للموقع الذي سوف نستخدمه و سوف تجد رابط الموقع في نهاية الشرح، اذا كان هاتفك ايفون سوف تستطيع تحميل تطبيق لهذا الموقع و يمكنك ايضًا التسجيل من خلال الموقع مثل الاندرويد و سوف اترك رابط تحميل التطبيق للايفون في نهاية الشرح.

2- الذهاب الي الموقع و الضغط علي التسجيل بالبريد الالكتروني الجيميل.

3- قم بإضافة حساب الجيميل الخاص بك.

4- سوف يفتح لك مباشرة حساب لإستخدام جميع انواع الذكاء الاصطناعي وليس chatGPT او GPT-4 فقط .

5- استمتع بتجربة كل هذه التقنيات من خلال 4 خطوات فقط!!

و بهذا نكون انتيهنا من الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين لإستخدام ChatGPT و طريقة فتح الحساب لهم بدون VPN و رقم امريكي او غيرها من المشاكل المزعجة.


مميزات ChatGPT:

  • يتميز chatGPT بدقة اجاباته و الدقة الممتازة في الإجابات التي يقدمها لك لأنه يقدم اجابات مفصلة و شاملة و يعتمد علي المعني الضمني لسؤالك و تقنية عالية من الذكاء الإصطناعي.
  • تستطيع من خلاله التفوق على الكثير من المنافسين في طريقة التفكير والتحليل الدقيق و الشامل، و تتفوق تلك الخدمة بمواصفات جميلة مما يجعلها الأفضل للعديد من المستخدمين.
  • فمع ChatGPT يمكن للمستخدمين حلا معادلات الرياضيات وتلخيص الأبحاث العلمية، كما يمكن لهذا النموذج أن يشرح الموضوعات المعقدة ببساطة كبيرة.
  • في اصدار GPT-4 هناك صلاحية لفهم والتحدث حول الصور والنصوص، ليس هذا فقط بل يمكن استخدامها كأداة تعليمية للطلاب بالإضافة إلى مميزات أخرى عديدة يمكن للمستخدمين اكتشافها مباشرة.
  • والأهم من ذلك كله، يمكن استخدام هذه التقنية بشكل مجاني واستفادة المستخدمين من خدماتها على الفور، لتجربة الذكاء الاصطناعي عن قرب والاستفادة منه في حياتهم اليومية.
  • سهولة استخدام ChatGPT ، حيث يمكن لأي شخص استخدامه دون الحاجة الي مهارات تقنية مع الحاسوب او الهاتف او غيرهم.
  • و يدعم جميع لغات العالم بجميع أشكالها و يستطيع التحدث معك باللغة العامية ة هذا جميل جدًا ليس موجود في تقنية جوجل او سيري او اليسكا.

و بهذا قد نكون شرحنا خطوات فتح حساب Chat GPT في الدول المحظورة و إنشاء حساب Chat GPT بدون VPN و حل مشكلة فتح حساب Chat GPT في الدول الممنوعة و فتح حساب Chat GPT في المناطق المحظورة و كما ايضًا نكون قد اجابنا عن سؤال " كيف افتح حساب علي شات جي بي تي" و فتح حساب ChatGPT في قطر و السعودية و الامارات و الكويت و مصر و المغرب و الجزائر و الاردن و البحرين و تونس و جميع الدول العربية و الدولة الغير مدعومة في GPT-4 و ChatGPT.


شرح توضيحي بالفيديو:


الروابط المستخدمة:

    
شكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent