رفع و زيادة الصوت في الهاتف | حل مشكلة انخفاض الصوت في الاندرويد


 مقدمة عن الشرح:

تعتبر مشكلة انخفاض الصوت في الهواتف من أكثر المشاكل التي تعاني منها الأجهزة الذكية بشكل عام، والأندرويد بشكل خاص. وقد يتسبب ذلك في تعرضنا لمشاكل كثيرة، مثل عدم سماع الملفات الصوتية بشكل جيد أو فقدان التركيز في المكالمات الهاتفية. لحسن الحظ، هناك طرق عديدة لحل هذه المشكلة وزيادة مستوى الصوت في الهاتف. سنتحدث في هذه المقالة عن طرق رفع وزيادة الصوت في الهاتف والحيل التي يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة بسهولة، يمكن استخدامها للاستمتاع بتجربة استخدام هاتف أفضل، كما ان جودة الصوت النقية و الجيدة هي من أهم عوامل نجاح الهواتف في هذا الوقت ، لأن الكثير منا اليوم يبحث عن طريقة زيادة مستوي صوت الهاتف و تحسين جودة الصوت و خصوصًا عندما تحدث مشكلة لهاتفك و تجد ان صوت هاتفك منخفض للغاية و ليس كما كان في السابق او كنت تشاهد فيديو و صوت الفيديو منخفض و تريد زيادة الصوت لمشاهدة الفيديو دون صعوبة او اية مشاكل ، و اصبح بحث الجميع عن برنامج زيادة صوت الهاتف و حل مشكلة انخفاض الصوت في الاندرويد وايضا رفع صوت الموبايل بدون برامج او اكواد و سوف نستطيع بعد هذا الشرح ان نحدد هل المشكلة تحتاج الي صيانة ام هي مشكلة سوفت وير نستطيع حلها بدون تدخل صياني للجوال او الهاتف و هذا الشرح يصلح لجميع الهواتف الاندرويد والايفون سوف نتطرق إليه في شرح اخر بعون الله ، و سوف نناقش ايضًا طريقة رفع صوت الهاتف لأقصي درجة بدون ضرر للهاتف او السماعات الخاصة بهاتفك و اذا اكتشفت ان المشكلة تحتاج الي صيانة من خلال الخطوات التالية قم بإغلاق الشرح و التوجه الي اقرب صيانة معتمدة لهاتفك.


طريقة زيادة و رفع صوت الهاتف لأقصي درجة:

1- اول خطوة هي ، قم بإعادة تشغيل الهاتف لابد من إتمام هذه الخطوة و اذا كانت المشكلة مستمرة فإنتقل للخطوة الثانية.

2- تحميل تطبيق سوف اترك رابط تحميله في نهاية الشرح، و التطبيق متاح علي جوجل بلاي.

3- بمجرد دخول التطبيق ستجد شريط لسمتوي الصوت تستطيع من خلاله زيادة صوت الهاتف الي 60% اعلي من مستوي صوت الهاتف الطبيعي.

4- قم بمشاهدة الفيديوهات و كل شئ بدون إغلاق التطبيق من الخلفية ، و عند الانتهاء من الحاجة الي رفع الصوت قم بالرجوع الي التطبيق و الضغط علي "Stop Service".

و نتمني عدم زيادة الصوت الي أقصي درجة في هذا التطبيق لأن قد يضر بالسماعة اذا كانت تعمل بشكل الطبيعي و المشكلة في صوت الفيديو او الملف الصوتي الذي تسمعه و حتي لا يضر بك انت ايضًا.


و بهذا قد نكون شرحنا طريقة زيادة الصوت في جوال سامسونج و زيادة الصوت في الهاتف infinix و هواوي ايضا و حل مشكلة انخفاض الصوت في الاندرويد او الجوال الخاص بك وعرضنا طرق عديدة حول زيادة قوة الصوت في الهاتف و تحسين جودة الصوت في الهاتف و حل مشكلة ضعف الصوت في الجوال سواء انفينكس او redmi او اوبو و هواوي ايضًا و افضل طريقة لزيادة الصوت في الهاتف شاومي و زيادة و رفع الصوت لأعلي درجة في جميع الهواتف بدون اكواد.


ما اسباب انخفاض الصوت في الجوال؟

1- من الممكن ان تكون احدي اسبابها هي انخفاض صوت الفيديو نفسه وليس هاتفك.
2- انتهاء العمر الإفتراضي لسماعة الهاتف من خلال إستخدامك.
3- الإستخدام السلبي لسماعة هاتفك ، و ذالك من خلال رفع صوت هاتفك الي أعلي درجة دائمًا و هذا يؤثر سلبيا و يقلل من العمر الإفتراضي لسماعتك.
4- انسداد السماعة: قد يؤدي تراكم الأتربة والشوائب والشعر في السماعة إلى انسدادها وتقليل قوة الصوت المنتج. 5- ضعف جودة السماعة: يمكن أن يؤدي تلف أجزاء السماعة أو التعرض للرطوبة أو الصدمات إلى تدني جودتها وانخفاض صوتها. 6- تغطية الشبكة: إذا كان إشارة الهاتف الخلوي ضعيفة في منطقتك، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض جودة الصوت أو فقدانه تمامًا. 7- الإعدادات الصوتية: قد يكون هناك خطأ في الإعدادات الصوتية للجهاز، مثل إعدادات تقليل الصوت أو وضع الصوت على الكمون. 7- المشكلات التقنية: قد يواجه الجهاز مشاكل تقنية مثل مشكلة في مكبر الصوت أو الميكروفون. و ناقشنا حلول هذه المشكلة و عرضنا أهم اسباب مشكلة صوت في الهاتف.


شرح توضيحي بالفيديو:


رابط التحميل:

شكرا لحسن المتابعة و القراءة.

google-playkhamsatmostaqltradent