ايقاف الاعلانات في التطبيقات للايفون | ازالة اعلانات التطبيقات في ايفون

ايقاف الاعلانات في التطبيقات للايفون

 مقدمة عن الشرح:

إعلانات التطبيقات أصبحت تسبب إزعاج لجميع المستخدمين فعندما تتصفح تطبيق ما او تلعب لعبة علي هاتفك تجد إعلان و يجب أن تنتظر 30 ثانية لحين إنتهائه ، و هذا غير مقبول عند الكثير و تعطيل للوقت فنحن نعلم أن هذه الإعلانات مصدر دخل و ربح لمطور التطبيق لكن احيانًا الإعلانات تكون كثيرة و مزعجة لتحقيق أعلي ربح و في هذه الحالة لابد ان نقدم حل لمشكلة الإعلانات في التطبيقات و قمنا بشرح طريقة ازالة و حجب الإعلانات من جميع التطبيقات للاندرويد و اليوم حان الوقت لتقديم شرح و طريقة لإزالة الإعلانات في التطبيقات للايفون و نقدم ايضًا حظر اعلانات جميع التطبيقات في الايفون و منع اعلانات الالعاب في الايفون و حل نهائي لجميع الاعلانات في التطبيقات و ايقاف اعلانات التطبيقات نهائيا من جوال الايفون و كما سوف نقدم منع الإعلانات المنبثقة في الايفون و حجب جميع الاعلانات في برامج و العاب الايفون و الاجابة عن سؤال " كيف امنع اعلانات الالعاب من الظهور؟ " و بدون إغلاق الواي فاي و بطريقة امنه 100% بدون التأثير علي الأنترنت و سرعته دعنا الان نبدء في حجب اعلانات التطبيقات للايفون و ايقاف الإعلانات نهائيًا في الأيفون.


التطبيقات أو البرامج و الإعلانات:

تطبيقات الآيفون أصبحت شيئًا أساسيًا في حياة المستخدمين، وتوفر العديد من الخدمات والتجارب المتنوعة. ومع ذلك، فإن الإعلانات في تطبيقات الآيفون قد تسبب بعض الانزعاج للمستخدمين. تشمل المسائل التي قد تزعج المستخدمين:
1. الإعلانات المزعجة: بعض الإعلانات قد تكون مزعجة جدًا للمستخدمين، مثل الإعلانات المنبثقة التي تعرض محتوى غير مرغوب فيه أو تعمل بصوت عالٍ غير ملائم. يمكن أن تتسبب هذه الإعلانات في انقطاع التركيز وتقليل تجربة المستخدم.
2. الإعلانات غير المناسبة: قد يشعر بعض المستخدمين بالانزعاج إذا كانت الإعلانات تعرض محتوى غير لائق أو غير ملائم للفئة العمرية التي ينتمون إليها.
3. التأثير على سرعة التطبيق وأداءه: بعض الإعلانات الثقيلة قد تؤثر على سرعة تحميل التطبيق وأداءه، مما يتسبب في تجربة استخدام بطيئة ومزعجة.
4. انقطاع التجربة الشخصية: يمكن أن تظهر الإعلانات في تطبيقات الآيفون وتقاطع تجربة المستخدم الشخصية. على سبيل المثال، عندما يتم توجيه المستخدم للانتقال إلى صفحة إعلانية خارج التطبيق وتتسبب في انقطاع تجربة التصفح أو الاستخدام.
على الرغم من هذه المشاكل المحتملة، هناك تطور مستمر في صناعة الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم. تتضمن الجهود المبذولة تقديم إعلانات أكثر تناسبًا وشخصية، والسماح للمستخدمين بإدارة تفضيلات الإعلانات وتقديم خيارات للتحكم في كمية الإعلانات التي يرونها.


طريقة حظر اعلانات التطبيقات و الالعاب في الايفون:

1- قم بتحميل ملف صغير يدعي " AdGuard DNS" فهو ملف وليس تطبيق ، سوف أترك رابط تحميل الملف في نهاية الشرح.

2- بعد تحميل الملف من متصفح سفاري و تثبيته من خلال الضغط علي كلمة "Allow"، و بعدها الذهاب الي الإعدادات و بعدها الي "عام" او "General" و بعدها تضغط علي خيار "VPN & Device Management" .

 3- و قم بالضغط علي خيار الملف بإسم "AdGuard DNS" و من ثم الضغط علي "Install" كما يظهر في الصورة ......

4- سوف يطلب منك كتابة الباسورد "كلمة مرور الهاتف" ، قم بكتابته ولا تقلق كل شئ امن 100% و بعد عملية التثبيت لم تجد أي اعلان في التطبيقات و الإعلانات ماعدا تطبيق "اليوتيوب" و المتصفحات فهم لهم شرح و طريقة مختلفة.

و بهذا قد نكون حجبنا جميع اعلانات التطبيق و الالعاب في الجوال للايفون ، و يتبقي اعلانات اليوتيوب و المتصفحات فهم لهم شرح أخر بإذن الله لذا تأكد من الإشتراك في القناة لتشاهد الشروحات القادمة.

فقد شرحنا و أجبنا علي سؤال " كيف اشيل الاعلانات من الجوال " و منع الإعلانات في الهاتف و لكن الشرح موجه للايفون فقط و نظام "IOS" و الشرح القادم بإذن الله قريبًا عن ازالة الإعلانات في سفاري ، و كل هذا بدون برامج فقد تعلمنا حظر و حجب الاعلانات في التطبيقات بدون برامج من خلال ملف فقط و لكن يوجد برامج تقوم بهذه المهمة و لكنها احيانًا تؤثر علي سرعة الأنترنت.
وكان هذا هو عنوان الشرح:
كيف الغي الإعلانات التي تظهر في الايفون و كيف الغي الاعلانات التي تظهر في تطبيقات الايفون. 

شرح توضيحي بالفيديو:


رابط التحميل:

شكرًا لحسن المتابعة و القراءة.

google-playkhamsatmostaqltradent