احصل علي اي رقم لأي دولة و اتصل مجاناً بطريقة رسمية


الحصول علي رقم مصري وهمي, الحصول علي رقم عراقي

احصل علي اي رقم لأي دولة و اتصل مجاناً بطريقة رسمية.

الأنترنت الان يسمح لك بالحصول علي اي رقم انت تريده سواء رقم مصري او عراقي او بريطاني او سعودي، لكن بعض المواقع و التطبيقات تتطلب مال، لكن اليوم معانا طريقة مجانية و بدون مال و شرعية 100%، هو تطبيق جميل جدا و مدهش و رهيب و تستطيع ايضا ان تغير صوتك اثناء المكالمات منه، يعطيك في البداية دقيقه مجانيه و بعدها بفلوس، لكن هناك طريقة اخري لتشتري منها دقائق مجاناً و هي عن طريق تحميل الالعاب و البرامج الي يطلبها منك التطبيق.

تطبيق خرافي يجب عليك تحميلة

هذا التطبيق لابد ان يكون علي هاتفك، التطبيق لا يتطلب اي شئ لو انت في دولة عربية للاسف لم يعمل معك و لكن هناك الحل سأتركه في السؤال القادم .

كيف يعمل التطبيق؟

التطبيق سهل جدا ستقوم تحميلة من الرابط اسفل المقال، و بعدها تقوم بتثبيتة و تدخل عليه عليه و بعدها سيعرض لك الكثير من الخيارات و ها هي الخيارات ستجدها في الفيديو و اذا لم تكن تعرف الخطوات ستجد شرح كامل في الفيديو علي اليوتيوب.

هنا خيارات و خلفية التطبيق سيظهر لك بهذا الشكل، و ستجد الدقائق الموجوده عندك اسفل علامة المتجر.


كيف اختار الرقم الذي اريده؟

تقوم بالتوجه لكلمة "About"، الموجوده اسفل يسار الشاشة و بعدها ستظهر لك هذه القائمة او هذه الصفحة:

اختيار رقم مصري

تضغط علي "Change Number", و بعدها تضع كود الدولة التي ترغب بالحصول علي رقمها و تضع الرقم الذي تريده حتي و اذا كان رقم شخص حقيقي يحمل هذا الرقم.

التطبيق قمت بتحميلة و لكن لم يشتغل معي؟

التطبيق لكي يعمل و تقوم بالاتصال لابد من تشغيل Vbn, من اي تطبيق و اختيار اي دولة اجنبية لكي يعمل التطبيق بشكل جميل و جيد، و تستطيع التمتع بالعديد من المميزات في هذا التطبيق مثل تغير صوتك لانثي او صوت عالي او منخفض او طبيعي، و تستطيع الاتصال علي صاحب الرقم الاصلي بنفس رقمة الذي قمت باختيارة في التطبيق.

قمت باختيار رقم كيف اغيره لرقم اخر؟

لتغيير الرقم بعد اختياره، لابد من حصولك علي اي ثواني او دقائق زياده في التطبيق لذا قم بشراء الدقائق عن طريق تحميل التطبيقات الذي يريدة منك التطبيق للحصول علي الدقائق.

هل استطيع تفعيل الواتساب و استقبال عليه الرسائل لهذا التطبيق؟

لا للاسف، التطبيق مخصص للأتصال و عمل المكالمات و تغيير الأصوات و الاتصال بأي شخص في العالم مجانا و الحصول علي اي رقم لأي دولة في العالم.


انا برئ من اي استخدام سوء تستخدمونة بهذا التطبيق.

الكثير سيستخدمون استخدام سئ لهذا التطبيق و هذا ليس غرض الشرح، التطبيق لعمل المكالمات بشكل مجاني من أجل المقالب الغير مسيئة لاصدقائك، من أجل الترفية و المتعة و التسلية فقط لاغير.


كيف اقوم بتحميل التطبيق؟

ستجد رابط التحميل اسفل المقال، و ايضا اسفل الفيديو قم بالضغط لتحميل التطبيق و استمتع، و اذا واجهتك مشكلة اتمني اخباري لمساعدتك علي الفور.

هل استطيع بعد انتهاء الدقائق اعمل مسح بينات للتطبيق و يعطيني دقائق اخري؟

لا يا اخي لا تستطيع، اذا قمت بحذف التطبيق من جذورة و تحميلة مره اخري لن يعطي لك دقائق اخري مجانية و ستجد رصيدك السابق موجود، حتي لو فعلت اعادة ضبط المصنع للهاتف ايضا لا تستطيع زيادة الدقائق الا بتحميل التطبيقات الذي سيتم تحديدة لك.


ما طرق تزويد الدقائق في التطبيق؟

هناك طريقة بالشراء بالمال تشتري الدقائق بالفيزا او البطاقة الائتمانية الخاصة بك، او تضغط بالحصول علي الدقائق بشكل مجاني و سيطلب منك تحميل تطبيقات و يحدد لك الدقائق الذي سيعطيها لك عند تحميل هذا التطبيق.


هل يوجد تطبيقات اخري مثل هذا لاستقبال الرسائل و تفعيل التطبيقات عليه؟

نعم، لكن سيعطيك ارقام امريكية او بريطانية او كندية فقط، لكن لا يوجد ارقام مصرية لتفعيل الواتس او غيرها من الدول العربية، و اتمني متابعة قناتي لأني اقوم برفع الشروحات المميزة و غيرها للحصول علي الارقام الامريكية و البرامج المتميزة للحصول علي ارقام.

شرح تفصيلي بالفيديو:


لتحميل التطبيق:


اذا كان هناك اي استفسار اترك سؤالك في التعليقات و سأجيبها علي الفور وشكرا.





google-playkhamsatmostaqltradent