تغيير تاريخ ميلاد سناب شات بعد الحد المسموح به | حل مشكلة تغيير الميلاد في سناب بعد انتهاء المحاولات


مقدمة عن الشرح:

مرحبا بكم, الشرح اليوم موجه لمستخدمين تطبيق سناب شات وهو عن تاريخ الميلاد او عيد الميلاد لحسابات سناب شات فالكثير و العديد من الأشخاص يقومون بتغيير تاريخ الميلاد مرات كثيرة و يظنون انهم يستطعون تغيير تاريخ الميلاد بلا حدود و لكن بعد عدة مرات من تغيير الميلاد سيتم منعك من تغيير تاريخ الميلاد و تظهر لك رسالة تقول لك "لقد غيرت تاريخ ميلادك مرات كثيرة للغاية" ولن تستطيع تغيير تاريخ ميلادك فلذالك سنتعرف اليوم علي طريقة لتغيير تاريخ ميلادك و الطريقة نسبة نجاحها 80%, فعليك ان تعرف ان الطريقة من الممكن ان تنجح و من الممكن ان تفشل, وفضلا و ليس امرا اتمني الاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب و متابعة الموقع ليصلك كل جديد من الشروحات القادمة و لنتابع الشرح.


طريقة تغيير تاريخ الميلاد بعد انتهاء المحاولات:

1- الذهاب لرابط سوف نستخدمه اليوم للتواصل مع دعم سناب شات و سوف اترك هذا الرابط في نهاية الشرح.

2- الرابط سوف يكون باللغة العربية و من الممكن ان تظهر لك رسالة "عفوا لا نستطيع الرد في الوقت الحالي الا علي الاستفسارات المقدمة باللغة الانجليزية" , سوف تجد خيار في نهاية الصفحة لتغيير اللغة فقم بتغيير اللغة الي الانجليزية .

3- تضغط علي خيار "i need help with a snapchat feature", و سيظهر خيارات اخري و تقوم باختيار "settings".

4- يظهر نموذج مثلما موجود في هذه الصورة......


في الخانة الاولي نكتب اسم السمتخدم (اليوزر نيم) الموجود في حساب سناب شات , و الخانة الثانية نكتب البريد الالكتروني المرتبط بحسابك لسناب شات (للتواصل معك).

5- الخانة الاخيرة نكتب هذه الرسالة  

Hello, I have changed the date of birth more than once, but I added it to the wrong date and I want to change the date of birth to the real date of birth on my ID. Thank you

و الرسالة لابد ان تكون باللغة الانجليزية و تنص الرسالة علي ان تم تغيير تاريخ الميلاد اكثر من مرة بشكل خاطئ و انني اريد تغيير الي تاريخ ميلادي الحقيقي الموجود علي هويتي وشكرا.

6- اضغط علي "send" و سيتم الرد عليك بتغيير تاريخ الميلاد في خلال 3 ايام عبر البريد المرتبط بالحساب.




تغيير تاريخ الميلاد قبل انتهاء المحاولات:

سوف نشرح طريقة تغيير تاريخ ميلاد سناب شات قبل تجاوز الحد الأقصي للاشخاص الذين لا يعلمون الطريقة.

1- فتح التطبيق و بعدها فتح الملف الشخصي.

2- الضغط علي علامة الترس "الاعدادات"

3- ستجد خيار "birthday" و قم بتغييريه 

4- الضغط علي المتابعة و الحفظ.



و شرحنا من قبل طريقة تغيير تاريخ ميلاد الفيسبوك بعد تجاوز الحد الاقصي  و اتمني مشاركة تجاربكم بعد تطبيق هذا الشرح من خلال التعليقات علي اليوتيوب او الموقع هنا, و اتمني دعمكم المادي عبر الباي بال للاستمرار في انشاء المحتوي الهادف و الشروحات و حلول مشاكل التطبيقات و غيرها.



ماهو تطبيق سناب شات؟

هو تطبيق اجتماعي و ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن مشاركة قصص "استوريز" و الصور فقط ولا يوجد منشورات مثل الفيس بوك, و هو يتميز بفلاتره في الصور و اكثر البلدان العربية الذين يستخدمون هذا التطبيق هم "دول الخليج العربي و خاصة المملكة العربية السعودية" و تستطيع ارسال طلبات متابعة لاصدقاء في هذا التطبيق و انشاء محادثة معهم عبر هذا التطبيق, و يتميز التطبيق الان بخاصية "spotlight" و هي مثل فيديوهات "shorts" في اليوتيوب وهي عبارة عن فيديوهات لا تتجاوز دقيقة و هذه الخاصية مشهورة في جميع التطبيقات مثل تيك توك و انستجرام و يوتيوب.


ويتميز بالتصوير بجودة عالية و فلاتر جميلة و جذابة و الفلاتر هي مؤثرات لتغيير الوان الصورة و تجميل الوجه, كما هناك ايضا منشئ محتوي يستخدمون سناب شات و يتعبر هو التطبيق الاول لهم و تستطيع متابعتهم من خلال التطبيق.

و من لم يفهم الشرح بشكل واضح سوف اترككم مع فيديو تطبيقي للشرح و بعدها الرابط المستخدم في هذا الشرح.


شرح توضيحي بالفيديو:



الرابط المستخدم في الشرح:

شكرا لحسن القراءة و المتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent