حل مشكلة تعذر علينا انشاء ملفك التعريفي | استرجاع الملف التعريفي للسناب (سناب شات)

 


مقدمة عن الشرح:

مرحبا، مستخدمي تطبيق سناب شات يواجهون بعض المشاكل في التطبيق بعدما اصبح تطبيق سناب شات هو التطبيق الأساسي للتواصل للكثير من الأشخاص و خاصة دول الخليج و الأجانب فتطبيق سناب شات هو الأساسي لهم، هناك اخطاء تحدث يرتكبها المستخدمين وهي حذف الملف التعريفي العام او التجاري او غيرها و بعدها يحاولون إنشاء ملف تعريفي جديد و تظهر لهم رسالة "حدث خطأ ما" (تعذر علينا إنشاء ملفك التعريفي العام) ، لا تقلق في هذا الشرح سوف نشرح حل مشكلة هذا الخطأ و ايضا طريقة التواصل مع دعم سناب شات و استرجاع الملف التعريفي للسناب و حل جميع مشاكل الملف التعريفي في سناب شات بطريقة سهلة و الطريقة من الممكن ان تنجح مع البعض و ان تفشل مع البعض الأخر لأن الأمر متعلق بموظف الدعم لدي سناب شات و لكن عليك فعل هذه الخطوات و معرفة النتيجة و الطريقة تشبه تمام عن شرح قد تطرقنا إليه و هو تغيير تاريخ الميلاد في سناب شات بعد الحد المسموح به ولكن بإختلاف الخيارات و كل شئ و لكن من نفس الرابط و عليك الانتباه انك يجب ملئ البيانات باللغة الإنجليزية لأنهم لن يجيبوا إلا باللغة الانجليزية، هيا بنا نبدء في الشرح.


حل مشكلة تعذر علينا إنشاء ملفك التعريفي:

الطريقة من خلال محادثة فريق الدعم لسناب شات و من الممكن أن اتنجح و من الممكن ان تفشل و لكن عليك إتباع الخطوات علي اية حال.

1- الذهاب الي الرابط المستخدم في هذا الشرح و سوف اترك لكم الرابط في نهاية الشرح.

2- اختيار "وجدت خطأ" و سوف تظهر لك رسالة " هل تحتاج الي المساعدة في شئ أخر؟"

3- اضغط علي كلمة "نعم"، و بعدها سوف يظهر لك الكثير من الخيارات ، اختر "الملفات التعريفية و المجتمعات".

4- سيطرح لك سؤلاً "ماهي المشكلة التي تواجهها؟" قم بإختيار "ملفي التعريفي العام" او الخيار الأنسب لك.

5- اول خانة وهي "اسم المستخدم" في هذه الخانة قم بكتابة اسمك في حسابك علي سناب شات.

6- ثاني خانة وهي "البريد الإلكتروني" في هذه الخانة قم بكتابة البريد الإلكتروني (الايميل) المرتبط بحسابك في سناب شات.

7- ثالث خانة وهي "رقم الجوال" في هذه الخانة قم بكتابة رقم هاتفك و قبل الرقم لا تنسي كود دولتك.

8- رابع خانة و هي "الجهاز" في هذه الخانة قم بكتابة اسم جوالك او هاتفك علي سبيل المثال انت تستخدم تطبيق سناب شات من ايفون 13 برو ماكس ، قم بكتابة اسم الهاتف ولكن باللغة الإنجليزية (Iphone 13 Pro Max).

9- الخانة الخامسة وهي "متي بدئت تواجه هذه المشكلة؟"، قم بكتابة التاريخي التي حدثت به هذه المشكلة و في حال لم تتذكر تاريح المشكلة تحديدًا قم بكتابته بشكل تقريبي علي سبيل المثال المشكلة حدثت في شهر 9 ، قم بكتابة 4\9\2022.

10- الخانة السادسة "مرفق" قم بالتقاط الشاشة علي الخطأ الذي تواجهه عند إنشاء ملف تعريفي جديد ، و ارفقها لهم.

11- الخانة السابعة و الأخيرة "ماهي المعلومات التي ينبغي أن نعرفها؟" قم بكتابة هذه الرسالة.

I deleted the profile by mistake and I can not create a new profile, I hope you can help me and solve the problem, thank you. 
12- بعدها اضغط علي "ارسال"، سوف يتم الرد عليك عبر البريد في خلال 3 ايام عمل.

و يجب العلم أن البيانات تكون باللغة الإنجليزية حتي يتم الرد عليك و يتم حل المشكلة لديك حتي تستطيع استرجاع ملفك التعريفي القديم او تنشئ ملف تعريفي جديد.

الطريقة عبر Snap Chat Support .
و هذه الطريقة الوحيدة حاليًا لحل مشكلة تعذر انشاء ملف تعريفي عام او تجاري جديد، و لكل شخص لم يفهم الشرح جيدا سوف اترك فيديو تطبيقي للشرح ليكون الأمر سهلًا ، قبل ذالك لا تنسي الإشتراك في القناة و تفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد من شروحاتنا المتنوعة.


شرح توضيحي بالفيديو:


الرابط المستخدم:

شكرا لحسن المتابعة و القراءة.
google-playkhamsatmostaqltradent